ميدو: اعتزال متعب؟ نريد رؤيته في كأس العالم


ميدو: اعتزال متعب؟ نريد رؤيته في كأس العالم


08:52 م


الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

نصح أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، عماد متعب بالرحيل عن النادي الأهلي إذا أراد المشاركة في مونديال روسيا 2018، بعدما حسم المنتخب المصري تأهله بعد غياب 28 عامًا.

وقال ميدو، في ضيافة برنامج “خاص مع سيف” عقر قناة “أون سبورت” مساء الثلاثاء: “على متعب الانتقال لناد آخر سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي من أجل ضمان المشاركة بشكل مستمر”.

وردًا على سؤال سيف زاهر حول إمكانية اعتزال متعب كرة القدم، أكد ميدو: “لا نريد أن يعتزل اللعبة، نتطلع إلى رؤيته بقميص منتخب مصر في نهائيات كأس العالم، لأنه ما زال قادرًا على العطاء”.

وأوضح: “عمرو جمال اتخذ قرارًا ذكيًا بالرحيل إلى الدوري الجنوب إفريقي مع بيدفيست، للحصول على فرصة المشاركة والظهور دقائق أكثر، حتى يضمن مقعده في قائمة منتخب مصر قبل كأس العالم”.

وأتم لاعب توتنهام الإنجليزي السابق تصريحاته قائلا: “الانتقال لناد آخر ليس عيبًا، فواين روني قائد منتخب إنجلترا قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد والانتقال لناد أقل شهرة مثل إيفرتون”.

يذكر أن عماد متعب (43 عاما) خاض 35 مباراة بآخر موسمين بالقلعة الحمراء، حيث شارك كأساسي في خمس مباريات فقط، مسجلا ظهوره في 784 دقيقة، وأحرز 11 هدفًا وصنع هدفًا.



-اقراء الخبر من المصدرميدو: اعتزال متعب؟ نريد رؤيته في كأس العالم