موسم مرض الكبار.. من «خالد الصاوي» لـ«أحمد حلمي»: «اليأس خيانة»

موسم مرض الكبار.. من «خالد الصاوي» لـ«أحمد حلمي»: «اليأس خيانة»
هو دا
مشهد من فيلم كدة رضا
مشهد من فيلم كدة رضا

في يومين بالتمام والكمال، خرجت الأخبار في تداول كثيف لإعلان مرض أحدهم، وإصابة آخر بالمرض الخطير «السرطان»، اثنين من ضمن كوكبة الفن اللامعة في مصر، تجدهم دومًا في إعلاء الضحك، اجتمعا سويًا بعملين تقريبًا «ظرف طارق» و «كدة رضا»، الفنان خالد الصاوي والفنان أحمد حلمي.

حيث وبعدما خرج بالأمس، خالد الصاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مُعلنًا على كافة متابعينه ومحبينه، عن تعايشة مع مرض فيروس سي، منذ أكثر من 9 سنوات، وذلك في تغريدة خاصة حين قال: «أحبائي اطمئنكم صحتي الحمدلله، أما فيروس سي فهو محتل حقير، اكتشفته 2005 ولي معه ملحمة تحكي قريبًا على جثته بإذن الله، فيروس سي مرض 10 مليون مصري».

كما وقد قام الصاوي بإعلان مرضه بالأمس، خاصة بعد دخول والده المستشفى، وأكد أنه لن يستسلم لهذا المرض لأنه أقوى منه، لكن خوفه على والده الآن فاق كل شيء لأن بالنسبة له كل شيء.

أما عن الفنان أحمد حلمي، فاليوم، خرج مواقع التواصل الاجتماعي ناقلة لنبأ دخوله العناية المركزة بشكل مفاجيء، خاصة بعد إجراءه عملية جراحية في امريكا، وبعد ذلك تبين أن حلمي، كان مُصابًا بورم خبيث، وقد أخبره طبيبه الخاص منذ قرابة الشهرين.

ويُذكر أن، حلمي قد كتب عبر تغريدة خاصة، على حسابه الشخصي، عبر «تويتر»، منذ ما يقرب من شهرين تغريدة لم يفهمها أحد من متابعينه، حيث قال: «عشت حياتي متأملًا وعرفت أن للحياة جانب آخر مُظلم، وعندنا اكتشفت أنني واقف فيه، تأملت.. لكن لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملًا للجانب المُضيء في آلامي».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *