«مهرجان الكاسيت» يعيد نجوم الثمانينيات والتسعينيات بحفل «القرن»


نظمت وكالة الأهرام، مساء أمس الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيا للإعلان عن تفاصيل «حفل القرن»، والذي سوف يضم 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات لأول مرة جميعا في حفل واحد.

وحضر من نجوم الثمانينيات والتسعينيات، الفنانة سيمون، علي حميدة، علاء عبد الخالق، حنان، حمدي باتشان، داليا، إبراهيم عبد القادر، أحمد جوهر، حسام حسني، منى عبد الغني، إسماعيل البلبيسي، حسن عبد المجيد، خالد علي، هشام نور، علي حميدة، خالد منيب.

قال وائل غنيمي، منظم مهرجان الكاسيت، إن المهرجان سوف يبدأ من القاهرة من خلال حفل القرن الذي يجمع نجوم طرب الثمانينيات والتسعينيات، ومن ثم ينطلق إلى عدد من الدول العربية، مشيرًا إلى أن الحفل سوف يغلب عليه الطابع الكلاسيكي في حفلات الثمانينيات والتسعينيات.

من المقرر أن ينطلق «مهرجان الكاسيت» بحفل القرن في استاد القاهرة أول ديسمبر المقبل، وبعدها يجوب عدة دول عربية، من بينها الإمارات والكويت.

ويذكر أن المؤتمر أقيم في قاعة محمد حسنين هيكل بالدور الأول بالمبني الرئيسي بمقر المؤسسة بشارع الجلاء وسط البلد، وتغيب الفنان إيهاب توفيق عن حضور المؤتمر الصحفي لمهرجان الكاسيت وحفل القرن لنجوم الثمانينيات بمؤسسة الأهرام، بينما أعلن المسئولون عن اعتذاره لظروف خاصة.

 



-اقراء الخبر من المصدر
«مهرجان الكاسيت» يعيد نجوم الثمانينيات والتسعينيات بحفل «القرن»