مهرجان الأغنية بالإسكندرية ينهي فعالياته بتكريم رموز الفن والسياسة


أقيمت مساء أمس، فعاليات حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية فى دورته الرابعة عشر بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وعوف همام رئيس المهرجان، بمكتبة الإسكندرية، وقدم الحفل الفنان السكندري سمير صبري، بينما لم يشهد مشاركة سوى عدد محدود من الفنانين، وحضور عدد من المكرمين والمبدعين، تحت رعاية وزير السياحة ومحافظة الإسكندرية.

وعلى هامش المؤتمر الاحتفالي، تم تكريم ا كل من الفنانة ريهام عبد الحكيم، والكاتب المسرحي سمير خفاجي، والكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، والدكتورة نادية عبده محافظ البحيرة، وأسامة الشيخ الرئيس السابق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، كما تكريم شباب خرجين كلية الهندسة الذين اخترعوا غواصة وحصلوا على عدد من الجوائز العالمية.

وشهد الحفل تقديم أغنية يا أحلى اسم في الوجود، في دويتو غنائي بين الفنان سمير صبري، والفنانة ريهام عبد الحكيم، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وعقب ذلك قدمت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عدد من أغنياتها، في حفل أعقب إعلان التكريمات.

وكانت فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية فى دورته الرابعة عشر قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، وهي الدورة الخاصة بمتحدى الإعاقة.



-اقراء الخبر من المصدر
مهرجان الأغنية بالإسكندرية ينهي فعالياته بتكريم رموز الفن والسياسة