مع مطلع هذا العام كانت البداية،
الميديا توداي.. موقع شبابي من الدرجة الأولى، يهتم بالكوادر الشبابية، يعطي مساحة لطلاب وخريجي كليات الإعلام وما يُعادلها من الكليات والمعاهد الاخرى، يُطلق ساحة الإبداع في الآفاق في حدود التوازن، يهتم بأبراز الموضوعات بموضوعية واحترافية عالية.
كذلك يعتمد على كافة الموضوعات حول العالم، فيرصدها بحرافية، كما يعتمد على أسلوب التحقيق الصحفي بشكل كبير، من خلال السرد والاستقصاء ومتابعة المصادر، ويعتمد كذلك على الحيادية في رصد أخباره.
ولكونه موقع شبابي من الطراز الأول، الاعتماد الأكبر يأتي باللغة العربية البسيطة، للوصول لكافة الفئات العمرية، ويوفر بدوره فرص تدريبية لكافة الشباب ممن لديهم الرغبة في العمل الصحفي، يهتم بالمتدرب حتى يصل بهم لمرحلة من الكفاءة العالية تجعله قادر على مواكبة جيل من الصحفيين.
يعتمد في كافة أقسامه السياسية والرياضية والفيديو على الكوادر الشبابية بالدرجة الأولى، يدمج الموقع بين الأخبار والتقارير ويستعرض التحقيقات، كذلك الملفات التي تمتزج بين الأحداث الخاصة والترفيهية.
ولأن الصورة معبرة عن الكلمة، فهناك اعتماد بشكل أساسي على صحافة الفيديو، الناقلة لكافة الأحداث الحية، للوقوع على المستجدات بشكل فوري.
وإرضاءًا لتنوع فئات الجمهور، فنعتمد على التنوع والابتكار في كافة الأشكال الصحفية المقدمة تساعد على التفاعل وتبسيط المعلومات في شكل رسوم بصرية رائعة.
نتمنى ان نستحق متابعاتكم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *