من «الأزهر» إلى «المطرية».. القنابل رايح جاي

من «الأزهر» إلى «المطرية».. القنابل رايح جاي
إبطال مفعول قنابل بدائية الصنع
إبطال مفعول قنابل بدائية الصنع
إبطال مفعول قنابل بدائية الصنع

مع انتهاء ساعات النهار، لا تزال الاشتباكات السمة السائدة على فاعليات اليوم، كذلك تتوالى أنباء العثور على مفرقعات وانفجار أخرى في اماكن مختلفة في أنحاء البلاد، حيث وقع منذ قليل، انفجار قنبلة أسفل كوبري الأزهر، ما أدى لانتقال خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحادث.

إلا أنه لم يسفر الانفجار عن وقوع اي إصابات، لكن قوات الحماية المدنية تقوم الآن بتمشيط المنطقة أسفل الكوبري.

كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإلقاء القبض على اثنين بتهمة إلقاء عبوة «محدث صوت» أعلى كوبري الأزهر بمنطقة الموسكي، على المواطنين المتواجدين أسفل الكوبري، مما اثار هلع المواطنين وإحداث حالة من الكر والفر هناك.

كما أكدت الأجهزة الأمنية، أن المتهمين كانا يستقلا سيارة وتم ضبطهما قبل الفرار بها بعد إلقائهم القنبلة، ويُجرى الآن التحقيق معهما داخل قسم شرطة الموسكي، كما يتم إخطار النيابة لتولي التحقيقات معهما.

في نفس السياق، نجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية امن القاهرة، في إلقاء القبض على العناصر التي قامت بإلقاء عبوة بدائية الصنع على المواطنين المتواجدين من قرابة ساعتين في موقف عبد المنعم رياض، من أعلى كوبري أكتوبر، هذا الحادث الذي وقع دون سقوط ضحايا تُذكر.

وتُقام التحقيقات الآن بداخل قسم بولاق ابو العلا، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي تحقيقاتها.

وعلى الجانب الأخر، خاصة في ميدان المطرية، انفجرت قنبلة صوت أحدثت صدى هائل بمحيط الميدان منذ قليل، ما أدى لوقوع حالات كر وفر بين المتواجدين هناك، بجانب الهلع الذي أثارته القنبلة بنفوس المواطنين، وتقوم قوات الحماية المدنية الآن بمعاينة المنطقة، وتمشيطها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *