«ملف كامل».. في ميلاده الـ 36 «أبو تريكة».. الحب ليس باختيارك

«ملف كامل».. في ميلاده الـ 36 «أبو تريكة».. الحب ليس باختيارك
تريكة

تريكة

«الماجيكو».. «الخلوق».. «الساحر» كلها ألقاب لُقب بها نجم واحد فقط، ذاع نجمه منذ إرتدائه الأزرق مُتسترًا بحصن «الترسانة»، لفت الأنظار مجرد تمريرات سحرية عملت بدورها على خطفه للأحمر الناري، مُرتديًا الـ«22» ولسر عشقه له يُكتب في صفحات..

اليوم يدخل عامه الـ36.. مُبتعدًا بقدميه عن المُستديرة، ولكنه المُعتزل دون رغبة الجمهور، فـ إلى اليوم تُنادي باسمه الحناجر داخل العرين المُكتملة جوانبه بتواجدهم بأقفاصه، مُحملينه الرغبة المُلحة ألا وهي العودة مرة أخرى لامتاعهم بكراته الاستثنائية.. رغبة في الفرح، فـ لابتسامته سحر خاص يقع بنفوس مُحبينه، هو الراضي بطباعه، الخلوق «أبو تريكة».

«أبو تريكة»..لمسات كروية أوصلته لـ«معشوق الجماهير»بالدرجة الأولى

«الخلوق» هو لقبه، مُبتعدًا عن آيات العشق الكروي الخاطف بساحاتها جماهير عدة تتشح الحُمرة إلى جانب إمكانية اتشاحها الأبيض والأصفر والأخضر وألوان عدة تجتمع بها أسمى معاني البهجة والفرح، حين يتشح هو الأحمر يرتكز بثنايا قدميه أعلى الساحرة المُستديرة، يقف الخلق ينظرون كيف يُمرر الكرات بين تمريرة وأخرى..

لمزيد من هنا..

بالفيديو والصور..«أبو تريكة» رمز الإنسانية في الكرة المصرية

الأسطورة المصرية المعتزلة في نهاية ديسمبر 2013، إنه الخلوق «محمد أبو تريكة»، بين العديد من أبناء جيله إلا أنه تمتع بشعبية جارفة، وذلك بسبب موهبته الفزة ومواقفه الإنسانية التي تدل علي إنسان خلوق، محترم، و لم يكن أبو تريكة ذات شعبية بين جماهير فريقه فقط بل كان يتمتع بمحبة جماهير الفرق المنافسة أيضًا، وهذا يدل علي رقي أخلاقه.

لمزيد من هنا..

بالفيديو .. «أبو تريكة والألتراس» عشق لا يتنهي

«يا يا يا يا تريكه» أنشودة تغنى بها جمهور الأهلى الكبير لأجل لاعب نادى الأهلى المعتزل فى 18 ديسمبر 2013، وتربط اللاعب الخلوق علاقة قوية بينه وبين رابطة أولتراس أهلاوى فحين يدافع عنهم ضد محتكري الحرية، وكانوا يردون عنه أسأت الأنظمة والتخوين المستمر له.

لمزيد من هنا..

في ميلادهالـ 36.. «أبو تريكة».. الغائب عن المستديرة المشتاقة لثنايا قدماه

حينما يلعب في المستطيل الأخضر فالقلوب مطمئنة بأن المباراة لصالحهم، فهو «الساحر» محمد محمد محمد أبو تريكة، الذي حبس ملايين الأنفاس في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2006 في الدقيقة الـ 92 في شباك نادي الصفاقسي التونسي، ليعلن عن فوز المارد الأحمر بالبطولة.

لمزيد من هنا..

بالفيديو والأرقام.. مسيرة أبو تريكة من البداية للإعتزال

زيدان العرب، أمير القلوب، الماجيكو، محبوب الجماهير، حلواني الكرة المصرية، القاتل المبتسم، كل هذة ألقاب عُرف بها اللاعب المحبوب «محمد محمد محمد أبو تريكة» المعتزل في 18 من ديسمبر 2013.

لمزيد من هنا..

بالفيديوهات.. 6 لحظات لن ينساها أبو تريكة وعشاقه

ترك «محمد أبو تريكة»، كرة القدم تاركًا تاريخًا مليئًا بالإنجازات والقصص التي تدل علي إنه أسطورة لن تتكرر، يمتلك الماجيكو سجل رائع من الأهداف واللحظات التي لطالما كانت سبب فرحة الملايين في مصر والعالم العربي، ولكن من بين كل هذا نختار 7 أحداث لن ينساها أبو تريكة وعشاقة علي مدي الدهر.

لمزيد من هنا..

 

التعليقات