«ملف كامل».. في ليلة «القمة 109».. «الأهلي» مُتعثرًا و«الزمالك» مُتصدرًا

«ملف كامل».. في ليلة «القمة 109».. «الأهلي» مُتعثرًا و«الزمالك» مُتصدرًا
الز
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

«القمة».. هذا المُسمى المُطلق على مباريات الأهلي والزمالك، ديربي «العاصمة القاهرية»، الأكثر إثارة وتشويق بما يدور بها من لذة كروية مُمتعة، أما اليوم، فيأتي ضمن تعداد الـقمة 109 بين تاريخ الفريقين فقط في الدوري الممتاز، فمن يُضيء سماء العاصمة بألعابه النارية المُتمثلة في قذائف صاروخية من أقدام لاعبية، فـ لننتظر تمام السادسة تُعلنها..

انفوجراف.. منتصف الملعب «عاشور x صلاح» من يملك القيادة؟

يقدم لكم موقع «الميديا توداي» انفوجراف خاص للكشف عن المعركة التي ستنتظرها القمة 109 والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في منتصف الملعب، والتي سيقودها على الجانبين كلاً من حسام عاشور وإبراهيم صلاح على الترتيب.

للمزيد من هنا..

انفوجراف.. سليمان وحفني يتصراعان على لقب «الحاوي»

يقدم لكم موقع «الميديا توداي» انفوجراف خاص يوضح مقارنة مثيرة بين وليد سليمان وأيمن حفني، باعتبارهما مركز الفوز في المباراة التي ستجمع بين النادي الأهلي والزمالك، في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

للمزيد من هنا..

انفوجراف.. متعب ومرسي على أعتاب تدمير شباك القمة 109

يقدم لكم موقع «الميديا توداي» انفوجراف خاص يوضح مقارنة مثيرة بين نجمي الهجوم في كلاً من الأهلي والزمالك لمباراة القمة المرتقبة والتي ستجمع بين النادي الأهلي والزمالك، في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

للمزيد من هنا..

بالفيديوهات.. أبرز بصمات الأفارقة في تاريخ مباريات «القمة»

غالبًا ما يلجأ أي فريق في من الفرق المصري، إلي اللاعب الإفريقي، إذا شعر بأى نقص في أحد المراكز في الفريق، وكعادة الأهلي والزمالك بإعتبارهم فرق مصرية، تسعي لخطف النجوم الأفارقة للحصول على خدماتهم.

للمزيد من هنا..

في ليلة «القمة».. نوادر وغرائب ديربي «الأهلي والزمالك»

«القمة».. هذا المُسمى المُطلق على مباريات الأهلي والزمالك، «ديربي العاصمة القاهرية»، الأكثر إثارة وتشويق بما يدور بها من لذة كروية مُمتعة، فـعلى مدار اللقاءات التي جمعت بينهم، وقع العديد من المواقف والنوادر التي باتت ضمن النوادر بين لقاءات الفريقين.. نتعرف عليها معًا.

للمزيد من هنا..

خالد بيبو لـ«الميديا توداي»: الأهدى والأقوى في مباراة «القمة» هو من سيحسم اللقاء

أكد الكابتن خالد بيبو نجم النادي الأهلي السابق، علي صعوبة المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في تمام السادسة مساء الخميس، في إطار مباريات الإسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز.

للمزيد من هنا..

حوار خاص.. كيف يري حسن الشاذلي مباراة «القمة 109» ؟

أكد الكابتن حسن الشاذلي نجم نادي الترسانة السابق، والمحلل الرياضي على قناة نايل سبورت، على صعوبة المباراة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، في تمام السادسة يوم الخميس في إطار مباريات الإسبوع الثامن عشر بالدوري المصري الممتاز.

للمزيد من هنا..

تقرير تخيلي – ماذا يحدث لو فاز الأهلي على الزمالك ؟

الزمالك في الصدارة، الأهلي يلاحقه، في لقاء القمة 109، أحداث تفرض نفسها داخل جدران ميت عقبة بعد الهزيمة من غريمه التقليدي، لنذهب إلي ميت عقبة وإلي مختار التتش أيضًا، ونشاهد ماذا يحدث في حاله خساة الزمالك وتفوق الأهلي في الديربي.

للمزيد من هنا..

تقرير تخيلي – ماذا يحدث لو فاز الزمالك على الأهلي؟

الزمالك في الصدارة يغرد منفردًا، الأهلي يفشل في ملاحقته، في لقاء القمة 109، أحداث تفرض نفسها داخل جدران ميت عقبة بعد الفوز على غريمه التقليدي، لنذهب إلى ميت عقبة وإلي مختار التتش أيضًا، ونشاهد ماذا يحدث في حاله فوز الزمالك وخسارة الأهلي في الديربي.

للمزيد من هنا..

التعليقات