ملف كامل.. «الدلوعة» مشوار من الفن ينتهي بالاعتزال والحجاب

ملف كامل.. «الدلوعة» مشوار من الفن ينتهي بالاعتزال والحجاب
chadia3-5-10-2013

chadia3-5-10-2013
بروح تداعبها البراءة وخفة الدم، تسر الطفلة الدلوعة في عالم الفن بموهبة أثار إعجاب من رأها، لتحول ذلك الطفلة الشقية أحلامها إلى حقيقة، بل وتحقيق أحلام شقيقتها الكبرى عفاف في العزوف إلى عالم الغناء والتألق به، ومالبثت أن تبدأ شادية بتحقيق أمنية شقيقتها في الغناء لأول مرة بمشاركة عفاف في الغناء لمطربتها المفضلة ليلى مراد حيث يتألق كلاهما في اغنية يادي النعيم إلى انت فيه يا قلبي.

حورية مصرية.. بنت النيل التي شربت منه وترعرت على أرضه حيث أخذت منه الجمال العربي المصري ذات النعومة والجاذبية الهادئة، خفة الدم الممزوجة بروح الدلع، الفتاة الشقية، الحبيبة الرومانسية، الأم الحنون، المرأة القاسية.. عالمية حيث مثلت وجسدت كل ادوار المرأة في الحياة.

في ذكرى ميلادها.. «شادية» اللؤلؤة النادرة التي مزجت كل الوان الفن

سيدة جميلة مثل الملاك، تملكتها الحيوية والسلام حتى صارت فراشة مُحلقة في سماء الرحمن متفرغة لتوحدها مع الله.. بعد أن صار الفن حياتها تحدته لتعود ادراجها إلى قيم دينها حتي ترتاح وتستقر وتشعر بالأمان.. قيثارة الغناء العربي.

للمزيد من هنا..

بالفيديو: «شادية» الحورية المصرية.. صوتًا مازال في القلوب

صوتها العذب جمع بين حلاوة الشهد ورقة النسيم، شخصيتها ذات قُدرات تمثيلة رائعة تميزت من خلالها فقدمت للسينما المصرية أعمال عظيمة، خطفت الأنظار من المرة الأولى، بصوتها المتألق حفرت اسمها في القلوب بمادة مصنوعة من الحُب النقي.

للمزيد من هنا..

بالفيديوهات.. «دلوعة الشاشة» ذات مسيرة فنية دخلت قلوب محبيها دون استئذان

لتتألق ثانية بأغنية ليلى مراد الشهيرة «بتبصلي كده ليه»، ومن ثم تنجح الطفلة الصغيرة في إعجاب منير نور الدين، ويدرك أبيها تلك الكنز المكنون، ويقوم الأب بدورًا أثر في حياة شادية بالإيجاب على حياتها الفنية. حيث ساعدها أبيها في تعلم العزف على العود و الـ«صوفليج» أو الغناء مع البيانو أيضًا.

للمزيد من هنا..

بالصور: لقاء «شادية» و«الشعراوي».. مٌلتقى الاعتزال

لم تعلم يومًا بأنها سوف تترك ما جمهورها وحلمها الذي عشقته مُنذ صغرها إذا التقت به، لم يقف أمامها عائق كونها سيدة جميلة يعشقها الجميع تُسيطر بفنها العريق على قمة المجد أمام الأقتراب من ربها، ومحاولة السيطرة على علاقتها به والتمسك بقيم دينها.

للمزيد من هنا..

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *