بالفيديوهات.. «ملف كامل».. أرقام حُفرت في الأذهان بأقدام أساطيرها

بالفيديوهات.. «ملف كامل».. أرقام حُفرت في الأذهان بأقدام أساطيرها
رونالدو

الارقام

نجوم يتلألأ سيطهم في سماء الساحرة المُستديرة، أتفقوا أم لم يتفقوا فقد جمعتهم أرقام عدة، يلتفون حوله لتُشع بلورتهم نورًا حول تلك الأرقام، فـ يصنعون من أرقامهم ذهب ثقيل عياره، يمتد بين أجيال وأجيال ليصل إلى عامنا هذا.. تاريخ محفوظ مُغلفًا بـسلوفان أبيض وشريطة حمراء كـوضع الهدايا التذكارية، لا يقترب منه سوى من يتحمل ثقله.. هكذا أرقام قمصان النجوم حول العالم..

بالفيديو..الرقم «6» رقم الحظ لمدافعي وصناع ألعاب الساحرة المستديرة

في ظل إلقاء الضوء بجزء كبير علي اللاعبين الهدافين أصحاب المهارات الخاصة فقط، هناك لاعبين أخرين يستحقون لقب «أسطورة»، فقد برز في مركز المدافع وخط الوسط لاعبين لهم فضل كبير في وصول أنديتهم لمراكز متقدمة ومن هؤلاء اللاعبين من لمع وبرز بالرقم «6»، لذلك نلقي الضوء علي أبرز من إرتدي الرقم 6 خلال مسيرته الكروية..

للمزيد من هنا..

بالفيديو.. أساطير اتخذت من الرقم «7» طريقًا لشهرتها

ظهر عبر تاريخ كرة القدم أساطير ونجوم لكل نادي أو منتخب حفرت أسمائها من نور في قلوب عاشقينه ومحبينه، وبعد فترة تتكرر تلك الأسطورة والموهبة في نفس الفريق، فيرتدي نفس رقم الأسطورة الأولى الكبرى، فتتحول الأسطورة من اسم لاعب بعينه إلي رقم مقدس في تاريخ هذا الفريق، ويعتبر الرقم «7» من أبرز الأرقام التي إرتداها أساطير اللعبة في العالم ونستعرض لكم أشهر 7 نجوم إرتدوا الرقم «7»..

للمزيد من هنا..

الرقم «9» يروي حكايات من جعلوا لكرة القدم متعة

يعتبر الرقم «9» هو أفضل الأرقام الموجودة علي الساحة الرياضية، فهو يكون هدية للاعبين المميزين بالتسجيل في مرمي الخصوم، ويرجع ذلك لما صنعه الأساطير الذين إرتدوا هذا وحفروا به أسمائهم بحروف من نور في عالم الساحرة المستديرة، لذلك نسلط الضوء علي أبرز من إرتدي هذا الرقم في العالم

للمزيد من هنا..

بالفيديو.. أساطير لمعت بالقميص«10» في سماء الساحرة المستديرة

ارتبط كثير من نجوم كرة القدم برقم القميص الذي يرتدونه، ومع إبداع هؤلاء اللاعبين أصبحت تلك الأرقام محفورة في الأذهان، وأصبح لا يرتديها إلا اللاعبين المميزين في الفريق، والأكثر شهرة ومهارة، ومما لا شك فيه أن الرقم «10» يرتبط بأعظم لاعبي العالم في تلك اللعبة فقد إرتداه عظماء كرة القدم، ونقدم لكم قائمة بأفضل عشرة لاعبين إرتدوا هذا الرقم.

للمزيد من هنا..

التعليقات