مقتل 8 وإصابة 33 فرد في استهداف صاروخي يضرب العريش

مقتل 8 وإصابة 33 فرد في استهداف صاروخي يضرب العريش
سيناء

 

سيناء
أكد التلفزيون المصري  منذ قليل،  بأن 3 انفجارات قوية ضربت المواقع الأمنية والمدنية في مدينة العريش بشمال سيناء، ووصل عدد الضحايا الآن إلى ثماني قتلى وإصابة ما يقرب من 30 شخص.

حيث أن  سيارة مفخخة استهدفت الكتيبة 101 في شمال سيناء، فيما أكد حكمدار شمال سيناء أن الأمور في العريش تحت السيطرة، حسمبا جآء على قناة النيل لأخبار، كما أن 10 قذائف هاون وسيارة مفخخة استهدفت مديرية شمال سيناء والكتيبة 101، فيما نقلت القناة في خبر عاجل لها عن استهداف فندق القوات المسلحة بقذيفتي هاون، وجاري الآن اشتباكات بين عناصر الأمن وبين جماعات إرهابية.

من جانبه، استقبلت مستشفى العريش العام منذ قليل 6 مصابين بالتفجيرات، ودفعت قوات الأمن بشمال سيناء بتعزيزات أمنية  مكثفة انتشرت فى كل أنحاء المحافظة، كما انتشرت قوات خاصة وقوات الصاعقة بمناطق شرق العريش وجنوب الشيخ زويد.

ونقلًا عن «رويترز»، تم تدمير مكتب جريدة الأهرام في  شمال سيناء تمامًا، أثر هجوم مسلح من قبل جماعة إرهابية، منذ قليل، وتم أطلاق قذيفة صاروخية أخرى تجاه المناطق السكنية في شمال سيناء، مما دفع الجيش والشرطة لتكثيف الوجود الأمني هناك، وتكثيف وجود سيارت الإسعاف لنقل المصابين.

من ناحية أخرى، ثم إصابة ضابطين في هجوم يقذائف هاون، استهدفت نقطة تفتيش في رفح.

 

 

 

التعليقات