مفاجآت مصلحة الأحوال المدنية تكشف علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني و “صدمة” عن أبنائه الثلاثة من زينة عاشور

الكثير من الشائعات والأقاويل تتردد حول زواج عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الأشهر الماضية، وهو ما تعرض له  برنامج “90 دقيقة” عن زواج المطرب عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني.

واستند مقدم البرنامج الصحفي محمد الباز في حلقة أمس الإثنين 16 أكتوبر، في نقاشه لزواج عمرو دياب ودينا الشربيني، على الأوراق المثبتة في مصلحة الأحوال المدنية.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وأكد الباز، ووفقا لمصادر موثوقة من داخل المصلحة، أن عمرو دياب مسجّل لديها رسميا، بأنه تزوج مرتان، الأولى من الممثلة شيرين رضا، من سنة 1989 ووقع الطلاق بينهما في 1992، والثانية من زوجته الحالية زينة عاشور السعودية الجنسية.

وأضاف محمد الباز، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إثبات رسميا أن عمرو دياب طلّق زينة عاشور، ولا توجد مستندات سواء في مصلحة العدل أو في مصلحة الأحوال المدنية، تفيد بزواج دياب من جديد.

ولفت الباز، أن أي مأذون شرعي يقوم بتوثيق قسيمة الزواج في اليوم التالي أو بعد أيام قليلة من عقد القران رسميا في المحكمة التابع لها، وأنه لو كان عمرو دياب تزوج من دينا الشربيني، لكانت قسيمة زواجهما تم توثيقها رسميا، ولكن حتى الآن لا توجد أوراق رسمية تفيد بهذا.

وفجّر محمد الباز مفاجأة، وهي أنه أثناء بحثه في مصلحة الأحوال المدنية، فوجئ بأن أبناء عمرو دياب الثلاثة من زوجته زينة عاشور وهم كنزي وجنا وعبد الله يمتلكون جنسية بريطانية، وعلى ما يبدو أنهم لا يحملون الجنسية المصرية.

واختتم محمد الباز كلامه، موجها حديثه لعمرو دياب، بأنه ليس في حاجة لإثارة كل هذه الشائعات حول زواجه من دينا الشربيني، من أجل اكتساب المزيد من الأضواء حوله، وأنه في إمكانه أن يحسم الأمر بالخروج لجمهوره، وتوضيح موقفه من هذه الشائعة بصورة قاطعة.