مظهر شاهين:محمد حسان يعزف على أوتار الإخوان وساكت عن الحق

مظهر شاهين:محمد حسان يعزف على أوتار الإخوان وساكت عن الحق
اول تعليق للشيخ محمد حسان يرد به على اساءة اسلام البحيرى

قال الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن الفيديو الذي نشرته حركة دافع السلفية عن الشيخ محمد حسان والتي توثق فيه مواقف الشيخ خلال السنوات الماضية،  يعدل دليلا قاطعًا منهم على  أن كان يسكت على الحق.

وأضاف شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، «شكرًا لمن وثقوا المواقف المخزية للشيخ الساكت كما وصفوه وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا، الشيخ الذي كنا نُجله ونحترمه وننتظر منه أن يصدع بالحق لا أن يسكت»، داعيًا لمشاهدة الفيلم للتأكد منأن «حسان» فعلًا «الشيخ الساكت» كما وصفوه وكما ورطوه، حسب تعبيره.

وتابع: «هو حقًا ساكت عن الحق في وقت الصمت فيه حرام، ساكت عن تحريم وتجريم قتل جنودنا من الجيش والشرطة، ساكت عن وصف الإخوان بالإرهابيين، وفي الوقت نفسه لم يسكت عن مناصرتهم والهجوم علي من قاموا بفض اعتصامي رابعة والنهضة، بل وبكى دماء الإرهابيين ودافع عنها، وألمح إلي إدانة من تسبب في فض الاعتصام، واتهمهم ضمنيًا بسفك الدماء عازفًا علي أوتار الإخوان».

واستكمل: «الشيخان الأسدان يعقوب وحسان وقفا علي منصة مصطفي محمود بين أنصار الإرهابية، يوم فض اعتصام رابعة والنهضة، وهتفوا للإسلام، وكأن من فضوا الاعتصام يحاربون الإسلام»، مختتمًا: «الشيخ حسان الذي عاد و تأرجحت مواقفه فخسر كل شيء، فلا حبًا من الشعب حصد ولا دعمًا من الإخوان وجد».

1904245258716713718

التعليقات