مصرع تلميذ إثر سقوط نخلة فوق رأسه.. ووفاة طفلة لسوء الأحوال الجوية

مصرع تلميذ إثر سقوط نخلة فوق رأسه.. ووفاة طفلة لسوء الأحوال الجوية
198431

198431لا شك أن الطقس السيء الذي تشهده البلاد الآن، قد تسبب في خسائر مادية وأرواح بشرية من خلال حوادث الطرق وغيرها من الحوادث الغريبة، وعلى رأس ذلك فقد لقى صباح اليوم تلميذ في الصف الخامس الابتدائي مصرعه جراء سقوط نخلة فوق رأسه، أثناء الفسحة داخل مدرسة ليديا الابتدائية بالمحمودية محافظة البحيرة.

كما تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث، يُفيد بمصرع تلميذ داخل إحدى المدارس بالمحمودية، حيث انتقل على الفور لمكان الحادث المقدم حسن قاسم مفتش المباحث، وقد تبين من الفحص مصرع التلميذ كمال محمود أبو الخير، 11 سنة، إثر سقوط نخلة فوق رأسه أثناء الفسحة، بسبب سوء الحالة الجوية، وجاري نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام.

وفي السياق ذاته، فقد تسببت سوء الأحوال الجوية في وفاة رضيعة تبلغ من العمر 6 أشهر، بعد سقوط شباك فوق رأسها بسبب شدة الرياح، حيث تلقى اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الأسكندرية بلاغًا من العميد إبراهيم عبد العاطي مأمور قسم شرطة أول المنتزه.

كما تلقى إخطارًا من محمد ع م 40 سنة مهندس مقيم دائرة القسم بأنه أثناء سيره بشارع أديب معقد دائرة القسم وبصحبته زوجته ونجلته الطفلة سلمى م ع ، والتي تبلغ من العمر 6 أشهر داخل عربة أطفال، فوجيء بسقوط شباك من أحد العقارات، مما أدى لوفاتها ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها.

فيما أفاد توقيع الكشف الطبي على الطفلة المتوفاة عن طريق مفتش الصحة بوجود كدمات ودماء على وجهها وأوصى بالعرض على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، كما كلفت المباحث بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر من قسم شرطة أول المنتزه، وجارِ العرض على النيابة.

التعليقات