مصراوي يكشف أزمة الصحفيين قبل إعلان قائمة الخطيب.. ورد الأهلي الرسمي


مصراوي يكشف أزمة الصحفيين قبل إعلان قائمة الخطيب.. ورد الأهلي الرسمي


12:15 م


الجمعة 20 أكتوبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

نشبت أزمة في الأهلي صباح اليوم الجمعة بعد منع أمن النادي على البوابة الصحفيين والمصورين من دخول مقر النادي بالجزيرة مساء اليوم الجمعة، قبل تغطية ترشح قائمة محمود الخطيب للانتخابات.

وتواجد الصحفيون على أبواب النادي لانتظار نهاية الأزمة، حتى تدخل ياسر أيوب، رئيس المنظومة الإعلامية بالأهلي، لإنهاء تلك الأزمة، قبل أن يدخل الصحفيون إلى مقر النادي لممارسة عملهم.

وقال ياسر أيوب، في تصريحات خاصة لمصراوي على هامش الأزمة، إن إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لم تصدر أي قرار بشأن هذا الأمر، مؤكدًا أنه لا يعرف مصدر تلك التعليمات لأمن النادي.

ومن المقرر أن يعلن محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلي السابق، قائمته الانتخابية بشكل رسمي بعد صلاة الجمعة للترشح في الانتخابات المقبلة التي تنعقد مع نهاية شهر نوفمبر المقبل.

ويسافر فريق الكرة بالأهلي إلى الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي بحاجة إلى الفوز بهدف نظيف من أجل العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة التي يحمل رقمها القياسي في عدد مرات الفوز بها (8 مرات)، بعد خسارته ذهابا في سوسة بهدفين مقابل هدف.



-اقراء الخبر من المصدرمصراوي يكشف أزمة الصحفيين قبل إعلان قائمة الخطيب.. ورد الأهلي الرسمي