مسؤول بـ”شركة تطوير عقاري”: سعر متر الشقة بالعاصمة الإدارية يبدأ بـ9 آلاف جنيه

أعلن شريف فتحي المدير العام لشركة العاصمة للاستثمار والتطوير العقاري، أنه تم فتح باب الحجز للوحدات في الحي السكني بالعاصمة الإدارية، وهي شقق تتراوح مساحتها من 125 متر إلى 190 متر، ويبدأ سعر المتر بـ9 آلاف جنيه، ويتم دفع 10% من إجمالي سعر الشقة كمقدم، أما باقي ثمنه يتم دفعه على أقساط تستمر لمدة 9 سنوات.

وأوضح شريف، أن الحجز بدأ منذ 10 أيام ماضية فقط لتلك الشقق، واصفا الإقبال عليها بأنه “كبير للغاية”، بخاصة بسبب افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحي السكني والمرحلة الأولى من المشروع، ما زاد ثقة المواطنين وإقبالهم على المشروع.

العاصمة الإدارية

وأضاف مدير الشركة، أن “هناك بالطبع شركات كبيرة فتحت الأبواب أمام حجز الفيلات، والتي تبدأ بعضها بـ3 ملايين ونصف، ويزيد سعر بعضها لأكثر من ذلك، كونها ذات نظام منفصل، لكن الفيلات الأقل سعرا انتهى حجز معظمها بالفعل”.

أما عن المحلات والحي التجاري، يقول شريف: “لم يفتح باب الحجز سوى لمول تجاري واحد، ويعد شبه مكتمل الحجز تماما، وكان سعر المتر فيه لا يقل عن 28 ألف للمتر، وفي الوقت الراهن لم يتم فتح الباب أمام محلات تجارية أخرى”. متابعا أن “العاصمة الإدارية الجديدة، نقلة كبيرة لمصر في السوق العقاري، وأن الحجز ينتهي بسرعة كبيرة بمجرد فتح الباب أمام المواطنين”.