مرتضى يعقد جلسة مع نيبوشا والأخير يستفسر عن موقف الثنائي


مرتضى يعقد جلسة مع نيبوشا والأخير يستفسر عن موقف الثنائي


01:58 م


الأحد 22 أكتوبر 2017

كتب – مراسل مصراوي:

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الأول لفريق الكرة، وطارق يحيى المدرب العام للحديث حول الخسارة من سموحة.

وكان الزمالك تعرض لخسارة قاسية على يد سموحة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع السادس من مسابقة الدوري.

وأفاد مراسل مصراوي، اليوم الأحد، أن مرتضى استفسر من نيبوشا عن سر عدم الدفع ببعض اللاعبين في المباريات الأخيرة أمثال محمد الشامي وعلاء الشبلي وأحمد داودا، وتعهد نيبوشا بتحسن الأداء والنتائج في المباريات المقبلة.

وعبّر مرتضى عن ثقته بالمدرب الفني ومساندة مجلس الإدارة له، مشددًا أنه يثق في قدرته على علاج السلبيات التي وقع بها الفريق مؤخرًا.

من ناحية آخرى، استفسر نيبوشا من محمد أسامة طبيب الفريق موقف الثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام خاصة بعد تجدد إصابة الأخير بشد في العضلة الضامة في لقاء سموحة الأخير، وتم استبداله في الشوط الثاني.

ولم يشارك محمد إبراهيم في أي مباراة رسمية مع الزمالك خلال الموسم الحالي بسبب الإصابة إلا أن نيبوشا يرغب في الاستفادة باللاعب.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة وادي دجلة السبت المقبل ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها على ملعب السلام.

 



-اقراء الخبر من المصدرمرتضى يعقد جلسة مع نيبوشا والأخير يستفسر عن موقف الثنائي