مدحت العدل ومجدي الجلاد ونجوي إبراهيم.. أبرز نجوم إذاعة D.R.N


أعلنت شركة هوم ميديا التابعة لمجموعة شركات «فالكون»، بث محطتها الإذاعية العامة تحت اسم «D.R.N»، عبر تردد 93.7 إف إم، بدءًا من يوم الأربعاء المقبل 19 يوليو.

فيما قال خالد حلمي، المدير التنفيذي لشركة هوم ميديا (المالكة للإذاعة)، إن برامج المحطة ستبث تباعا بدءًا من منتصف أغسطس المقبل، بمجموعة متميزة من كبار الإعلاميين، والمذيعين الشباب، مؤكدا أن حفل الافتتاح سيحضره كبار الشخصيات العامة والمسئولين.

وأضاف حلمي، أن الإذاعة تضم عددا كبيرا من نجوم الإعلام منهم: نجوى إبراهيم، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، وشافكي المنيري، ومدحت العدل، وإيناس جوهر، وخلود نادر، ومحمد الدسوقي رشدي، ومها أحمد، وبوسي شلبي، وهبة الأباصيري، وداليا أبو عمر، ومها بهنسي، وياسمين نور الدين، ومروة شتلة، وميرفت المليجي، وهند جاد، وشيماء صابر ومحمود عباس.

بالإضافة إلى مجموعة من شباب المذيعين في قطاع الأخبار لتقديم نشرات اخبارية وهم: “يوسف التهامي، وخليل جمال، ومصطفى خضر، وأحمد الحسيني، وأميرة عبد الرحمن، ومريم سميح، وسارة حسين، ورباب النجار، وأميرة عبد المهيمن، وباسم أبو العينين، وأحمد الحسيني، ومحمود ربيع”.

قال السيناريست الدكتور مدحت العدل لـ«التحرير»، إنه سوف يقدم برنامجا تحت اسم «الناس العزاز» كل يوم سبت من 8:10 مساء، ويدور البرنامج في إطار اجتماعي تثقيفي تنويري.

فيما أكد المدير التنفيذي لشركة هوم ميديا، أن انطلاق المحطة سيكون بمثابة الإعلان عن توجهها وخريطتها البرامجية خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن أهم ما يميز الإذاعة هو فريق إعدادها الأضخم والأقوى والأكثر تميزًا على مستوى الإذاعات المصرية، وأن اهتمامه بفريق الإعداد نابع من إيمانه بأن التحضير لمحتوى حلقة وبرنامج مميز وجيد مسؤولية الجميع لا المذيع أو المعد فقط.  

يذكر أن المحطة تبدأ خطتها الإذاعية ببرنامج من الساعة 7 حتى 9 صباحًا، وآخر من 9 حتى 11 صباحًا، وبرنامج خبري من الساعة 2 ظهرًا حتى 4 عصرًا، ثم فقرة مفتوحة من الساعة 4 عصرًا حتى 6 مساءً «برنامج ترفيهي»، ومن 6 حتى 8 برنامج يخاطب المتلقي بشأن الأحوال الجارية في مصر في كافة المجالات.



-اقراء الخبر من المصدر
مدحت العدل ومجدي الجلاد ونجوي إبراهيم.. أبرز نجوم إذاعة D.R.N