محمود بدر: حركة تمرد «عفريت» يرعب الإخوان المسلمين

محمود بدر: حركة تمرد «عفريت» يرعب الإخوان المسلمين
s6201318213219
محمود بدر مؤسس حركة تمرد
محمود بدر مؤسس حركة تمرد

قال محمود بدر مؤسس حركة تمرد، إن الحركة قررت ممارسة النشاط السياسي، من خلال تأسيس حزب الحركة الشعبية العربية، والذي تقدم بأوراقه للجنة شؤون الأحزاب مؤخرًا، لأنها تبحث عن دولة سيادة القانون.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج «مع أهل مصر»، على قناة التحرير، أمس الخميس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يبحث عن تمكين الشباب، مشيرا إلى أنه تحدث معه في أوقات سابقة عن الحزب، ورحب بفكرته.

ووصف حركة تمرد بأنها «عفريت» يرعب الإخوان المسلمين، مشيرًا إلى أن أعضاء الجماعة حينما يرون لافتات له في دائرة شبين القناطر التي ينتمى إليها يقومون بتمزيقها وتشويهها، متابعًا بقوله: «نؤمن بوحدة الأمة العربية التي تتعرض لمؤامرة حاليا، واللي مش شايف المؤامرة يبقى فيه حاجة في عينه».

وأكد اختيار الزعيم الراحل جمال عبدالناصر رئيسًا تاريخيًا في وثيقة الحزب، لافتًا إلى أن الوثيقة نصت على إيمان الحزب بالتجربة الناصرية كحركة للتحرر الوطني والعدالة اجتماعية، ولا أحد يختلف عليها، موضحًا أن الحركة لديها مشكلة في تمويل الحزب حتى الآن، لافتًا إلى أنها لم تستطيع نشر أسماء المؤسسين كإعلان في إحدى الصحف، كما ينص القانون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *