محمد عادل: غنيت بشكل احترافي في «الطوفان».. وأجسد الشر بـ«أفراح إبليس 2» (حوار)


يشارك الفنان الشاب محمد عادل فى مسلسل «الطوفان» بدور مختلف عن الشخصيات التى سبق له تقديمها، إذ يظهر كمطرب للمرة الأولى، ويقدم مجموعة من الأغنيات منها من التراث الشعبى مثل «تحت الشباك»، وأخرى جديدة مثل «بحب أمى»، والتى تخطت مشاهداتها الـ9 ملايين مشاهدة.
محمد عادل كشف فى حواره مع «التحرير» عن كواليس تحضيره هذه الأغنيات، وتعاونه مع المخرج خيرى بشارة، وكذلك مشاركته فى الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس».

حدثنا عن ردود الفعل التي وصلتك حول «الطوفان»؟

جيدة جدا، ولكن الجمهور تفاجأ من قيامى بالغناء، حتى إن الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى لم يصدقا أن أغنية «بحب أمى» قد حققت ملايين المشاهدات بعد 9 أيام من طرحها، وكذلك أغنية «تحت الشباك»، وأخبرونى أن هناك أغنيات لنجوم كبار يستمر طرحها لفترات طويلة ولا تحقق كل هذه المشاهدات، وهذا بالنسبة لنا نجاح كبير.  

هل هذه هى التجربة الأولى لك فى مجال الغناء؟ 

لا، إذ سبق أن قمت بالغناء على خشبة المسرح، إلى جانب الغناء فى بعض البرامج، ولكن فى «الطوفان» الوضع مختلف بعض الشىء، لأنه غناء بشكل احترافى، والمهم فى الأمر بالنسبة لى هو معرفة  الجمهور أننى يمكننى الغناء.

 

وما المختلف في شخصية «يوسف» جذبك لتقديمها؟

هذه ليست المرة الأولى لى التى أجسد فيها شخصية الشاب الطيب، لكن المميز فيها بـ«الطوفان» أن «يوسف واد شقى» يقوم بالغناء مع فرق الأندر جراوند، وساعدنى فى ذلك كثير من الأشخاص، الفضل فى البداية يعود للكاتب أيمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفى، إلى جانب الملحن إيهاب عبد الواحد، والممثلة فاطمة عادل

وكيف وجدت العمل مع المخرج خيرى بشارة؟ 
سعيد جدا بالتعاون معه، وأتشرف بذلك، فهو مخرج كبير ويعشق عمله، ودائما ما نفتقد مثل هذه الشخصيات فى حياتنا، كما أن المسلسل يمثل عودة للبطولة الجماعية بشكل قوى، من خلال النجوم المشاركين فيه منهم وفاء عامر، وماجد المصرى، وأحمد زاهر، وعبير صبرى، وكثيرون.

وبجانب هاتين الأغنيتين.. هل هناك أغنيات أخرى سيتم عرضها؟
نقوم بتجهيز 3 أغنيات أخرى إحداهما شعبية والأخرى رومانسية، والأخيرة عن السعادة والأمل، إلى جانب تقديمى بعض الأغنيات القديمة فى إطار أحداث المسلسل مثل «ما بلاش اللون ده معانا» لأحمد عدوية، وأغانى لعلى الحجار، وسيد درويش.

وماذا عن مشاركتك فى الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس»؟

هذا العمل يعد نقلة بالنسبة لى على مستوى التمثيل مع المخرج أحمد خالد أمين، إذ أجسد من خلاله شخصية الشرير لأول مرة،  وأظهر بـ«لوك» مختلف تماما عما اعتاد الجمهور أن يتابعنى به، وسعيد بالعمل مع الفنان محمود الجندى، الذى يجسد شخصية والدى خلال المسلسل، ونستكمل تصوير المشاهد المتبقية لنا فى الوقت الحالى على أن يتم طرح المسلسل مطلع العام الجديد. 

وما آخر التطورات بشأن مسلسل «الأب الروحى»؟

لا جديد، كل ما ما يتعلق بشأن تحضيراته مجرد كلام دون فعل أو تنفيذ.

ما الأعمال التي تعاقدت عليها مؤخرًا؟
أشارك فى بطولة فيلم «أهل الكهف» مع ماجد المصرى، ومحمود عبد المغنى، وروجينا، وعايدة رياض، كما أقوم بعمل بروفات لمسلسل «أبو العروسة» الذى سيتم تصويره قريبا، وهو مسلسل لايت كوميدي، يشارك فيه عدد من الفنانين منهم سيد رجب، بالإضافة إلى فيلم «سايكو».



-اقراء الخبر من المصدر
محمد عادل: غنيت بشكل احترافي في «الطوفان».. وأجسد الشر بـ«أفراح إبليس 2» (حوار)