محمد رشاد يبعث برسالة خاصة لنانسي عجرم عقب خروجه من «Arab Idol»

محمد رشاد يبعث برسالة خاصة لنانسي عجرم عقب خروجه من «Arab Idol»
197
محمد رشاد ونانسي عجرم
محمد رشاد ونانسي عجرم

استضافت مقدمة برنامج «Arab Idol» لموسمه الثالث أنابيلا هلال ، في حلقة Arab Idol plus  كل الشباب الذين انتقلوا إلى الحلقة النهائية، فضلا ًعن محمد رشاد وعمار الكوفي الذين غادرا في الحلقة نصف النهائية.

حيث  أعلن  المتسابق المصري محمد رشاد، أنه في قمة السعادة،و أنه وصل إلى مرحلة جيدة ولا شعور بالحزن لأن أخواته الشباب سيستمروا.، وقال: أ«نا حزنت فقط لأن الأشخاص اللذين آمنوا بي لم أحقق أمنيتهم، لكن هذه بداية مشواري».

مضيفاً: «أنه سيشتاق لكل أعضاء اللجنة خصوصاً نانسي الذي وجّه لها رسالة وكان نصها: نانسي هي من أعطتني الفرصة بالوصول إلى هنا بعد ان أنقذتني في مراحل سابقة، ولولاها لما كنت هنا».

كما أكد المتسابق العراقي عمار الكوفي أنه سيشتاق لكل زملائه وقال: «كنت أريد أن أفرح بلدي بسبب الأوضاع في كردستان، وهذه رسالة الفنان وهدفه أن يوصل إحساسه إلى الناس»، وعن الديو الكردي الذي دار بينه وبين أحلام في العرض المباشر السابق، أكد عمار أن هذا شرف له أن يغني مع أحلام وقد فرح كثيراً بهذه اللحظة.

ويذكر أن المنافسة منحصرة بين مشتركين هم هيثم خلايلي، ماجد المدني وحازم شريف الى النهائيات واحتمالات الفوز باللقب غير معروفة الى حتى الوصول الى حلقة النتائج الأسبوع المقبل.

التعليقات