محافظ قنا يرفض التوقيع على استمارة «عشان تبنيها»


رفض اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الإثنين، التوقيع على استمارة حملة «عشان تبنيها»، وذلك بعدما حاول مسئولو الحملة الحصول على توقيعه على الاستمارة داخل مكتبه في الديوان العام لمحافظة قنا، بحضور منسق الحملة بالمحافظة، وذلك لأسباب شخصية دون ذكرها من قبل المحافظ.

من جانبه، قال مصدر في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن مسئولي حملة «عشان تبنيها»، التى تجمع الاستمارات لمطالبة الرئيس السيسي، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، جمعتهم جلسة مع محافظ الإقليم داخل الديوان العام، لمطالبته بالتوقيع على الاستمارة، بعدما تمكنوا من إقناع الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي بالتوقيع على الاستمارة.

وأضاف المصدر، أن محافظ الإقليم رفض التوقيع على الاستمارة، وذلك دون ذكر أسباب، سوى أن رفضه لأسباب شخصية، كونه يعمل في وظيفة قيادية بالجهاز التنفيذي بالدولة، محافظًا، ولم يوقع على الاستمارة، فيما وقّع مدير مكتبه ومسئول إدارة العلاقات العامة والإعلام في ديوان المحافظة.

وبدوره أكد أسامة قدوس العماري، منسق حملة «عشان تبنيها» بمحافظة قنا، أن المحافظ لم يمتنع عن التوقيع على استمارة الحملة، ورحب بالتوقيع على الاستمارة، إلى جانب بعض من وكلاء الوزارات بالمحافظة.

ولفت العماري، إلى أن الحملة عرضت على المحافظ، التوقيع على الاستمارة منذ أيام، لكنه ذكر أنه مشغول بالترتيب لزيارة وزيري التضامن والاتصالات خلال افتتاح إعادة تأهيل 50 منزلًا بقرية دندرة بمركز قنا.

وأورد العماري، أنه تم عرض الاستمارة مرة أخرى على المحافظ، ولم يمتنع أيضًا، لكنه أجل التوقيع لحين الانتهاء من بعض الزيارات واللقاءات داخل الديوان العام في المحافظة، لافتًا إلى أن المحافظ لم يمتنع إطلاقًا عن التوقيع.

كانت حملة «عشان تبنيها»، قد بدأت منذ أيام عملها في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، لجمع توقيعات من المواطنين لمطالبة الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، بالترشح لفترة رئاسية جديدة.



-اقراء الخبر من المصدر
محافظ قنا يرفض التوقيع على استمارة «عشان تبنيها»