محافظات مصر شهدت نشوب عدد من الحرائق.. ما بين مدارس وشركات وأتوبيس

محافظات مصر شهدت نشوب عدد من الحرائق.. ما بين مدارس وشركات وأتوبيس
حرائق اليوم
حرائق اليوم
سيارات الإطفاء

شهدت اليوم عدد من محافظات مصر، نشوب كم هائل من الحرائق، منها ما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص، ومنها ما تم السيطرة عليه.

ففي محافظة الأسكندرية اليوم، الجمعة، نشب حريق داخل مدرسة كلية النصر للبنين بفيكتوريا المتواجدة بشارع الإقبال، وتم السيطرة على النيران وإطفاؤها، وبالفحص تبين نشوب حريق بعدد 2 أتوبيس ميني باص متهالكين وخردة، متواجدين خلف مسرح المدرسة من الداخل مما أدى لاحتراقهما دون حدوث إصابات.

كما نشب حريق محدود في مستشفى الرمد، بمحافظة الأسكندرية، ولكن على الفور تمكنت قوات الحماية المدنية اليوم، الجمعة، من السيطرة على الحريق، دون حدوث أي تلفيات أو إصابات.

وقال أيمن عبد المنعم، وكيل وزارة الصحة بالأسكندرية، إن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى مستشفى الرمد فور إبلاغها بالحريق، وتمت السيطرة عل النيران وإطفاءها، نافيًا وجود أي تلفيات أو إصابات بالمستشفى، وأضاف وكيل الوزارة، أن الحريق كان بخارج المستشفى في بعض أرواق الخشب، ولكنه انتقل إلى الداخل، وتم تحرير محضر بالواقعة لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

وفي هذا الصدد، شهدت محافظة الأقصر حريق شب بأشجار النخيل بالقرب من محطة الكهرباء بمدينة أسنا جنوب المحافظة، انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وتمكنت من السيطرة على النيران التي التهمت 15 شجرة نخيل قبل أن تمتد النيران إلى باقي المنطقة.

في حين، أن محافظة المنوفية شهدت انفجار أنبوبة بتوجاز، ولكن تمكنت قوات الحماية المدينة في شبين الكوم من السيطرة على حريق هائل بمنزل في مدينة سرس الليان وامتداده لمنزلين آخرين، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى سرس الليان العام وخمسة آخرين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، قسم الحروق لخطورة حالاتهم؛ لافتة أن الحروق تراوحت درجاتها مابين 30% و40%.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر، بمحافظة الشرقية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية، منذ قليل من السيطرة على حريق بشركة «مصر كافية» لصناعة النسكافية بالمنطقة الصناعية الثالثة.

وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *