مجدي صابر: الانتهاء من تصوير «أفراح إبليس 2» في ديسمبر القادم


كشف الكاتب والسيناريست مجدي صابر عن أن فريق عمل الجزء الثاني لمسلسل«أفرح إبليس»سينتهي من التصوير خلال شهر ديسمبر القادم.

وقال مجدي صابر، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه انتهى بشكل نهائي من كتابة العمل البالغ عدد حلقاته 60 حلقة، موضحا أنه من المقررعرضه على إحدى القنوات الفضائية مع بداية العام المقبل.

وأرجع امتداد التصوير لفترة طويلة إلى أن العمل به تفاصيل كثيرة مما يحتاج إلى مجهود كبير من قبل فريق العمل لخروج العمل بشكل يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه على الشاشة الفضية.

وأضاف أن المسلسل يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية.

«أفراح إبليس» بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، تأليف مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من «أفراح إبليس» عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد.



-اقراء الخبر من المصدر
مجدي صابر: الانتهاء من تصوير «أفراح إبليس 2» في ديسمبر القادم