متابعات: بالصور.. «محافظات مصر».. اشعال إطارات السيارات بـ«كفر الشيخ» و«رفع المصاحف» في بني سويف

متابعات: بالصور.. «محافظات مصر».. اشعال إطارات السيارات بـ«كفر الشيخ» و«رفع المصاحف» في بني سويف
المصاحف
تظاهرات بني سويف
تظاهرات بني سويف

في متابعة لتظاهرات «رفع المصاحف» اليوم، والمقرر خروجها في جميع محافظات القاهرة، حيث قامت قوات الأمن التابعة للداخلية، بإلقاء القبض على 107 عنصر من المتظاهرين التابعين للجماعات الإسلامية، كذلك قامت قوات المفرقعات بإبطال مفعول 7 عبوات ناسفة بالمحافظات المختلفة.

فيما حاول عناصر تابعة للجماعات الإسلامية، قطع طريق «دسوق – كفر الشيخ»، عن طريق اشعال النيران في إطارات السيارات هناك، إلا أن أجهزة الأمن بكفر الشيخ قامت بالتصدي لهم على وجه السرعة.

الان

في الوقت نفسه، تمكنت قوات الأمن من ضبط 9 من مثيري الشعب، إثر محاولات عناصر الجماعات الإسلامية قطع الطريق الدولي بالمحافظة.

ومن جانبه، تمكن أمن الجيزة، من إغلاق مدخل «كرداسة» و«ناهيا»، وذلك تحسبًا لتظاهرات الجماعات الإسلامية من إخوان وسلفيين، اليوم، الجمعة.

كذلك، قامت قوات الإطفاء بالسيطرة على حريق محدود شب بنادي قضاة السويس، ومن جانبها، أكدت التحريات تورط جماعة الإخوان والمتظاهرين اليوم، بهذه الحادثة، وجاري معاينة التلفيات.

وعن أسيوط، فخرجت مسيرة محدودة لعدد من مؤيدي تظاهرات اليوم، بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، إلا أن قوات الأمن تمكنت من تفريقها بشكل سريع، وفي الزقازيق، قام عدد من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، برفع شارات رابعة، وكذلك قطع طريق الأحرار بالمحافظة.

تظاهرات بالهرم - صورة أرشيفية
تظاهرات بالهرم – صورة أرشيفية

بني سويف

وعن محافظة بني سويف، فقد شهدت رفع عدد من المتظاهرين المصاحف، في تعبير لاستجابتهم وتأييدهم لتظاهرات «رفع المصاحف» اليوم، كما شهدت المسيرة تواجد نسائي كبير.

49_20141127160418

 

المصاحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *