ما بين مذبحة بورسعيد والدفاع الجوي.. إعلام «يحير» مشاهديه

ما بين مذبحة بورسعيد والدفاع الجوي.. إعلام «يحير» مشاهديه
بور سعيد
بور سعيد
صورة أرشيفية

 

حادثة جديدة بالساحة الرياضية، ولازال الإعلام ينقسم في وجهات النظر أمام المشاهد، وبين ثبات الأراء وتغيرها هناك رموز لازالت علامات استفهام للجميع، ولازالت حقوق الضحايا في مهب الريح والقاتل حر طليق.

جاء رد فعل الإعلامي «أحمد شوبير» عقب أحداث مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 شهيد من جماهير النادي الأهلي، عقب مباراته مع المصري البورسعيدي علي إستاد بورسعيد، يندد بأعمال العنف التي جرت في تلك الأحداث.

بينما جاء رد فعله علي ماحدث في استاد الدفاع الجوي والذي قُتل فيها 22 من مشجعي النادي الأبيض، يطالب بإستكمال الدوري المصري لكرة القدم، ويناشد بعدم تحميل الداخلية فوق طاقتها.

https://www.youtube.com/watch?v=ljRhvKzlyeI

 

فيما خرج الإعلامي «عمرو أديب» بعد موقعة الدفاع الجوي ليطالب لإلغاء الدوري لأجل غير مسمي، وندد بإستكمال اللاعبين للمباراة رغم علمهم بوجود إشتباكات ووقوع إصابات ووفيات، وشبه هذه المباراة بمبارة الأهلي مع المصري البورسعيدي والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=A0zl4C_3ETU

 

عقب الناقد الرياضي «حسن المستكاوي» بعد مذبحة بورسعيد، وطالب بإقالة إتحاد الكرة وإلغاء الدوري، واستقالة محافظ بورسعيد ومدير أمن بورسعيد، بالإضافة إلي فرض عقوبة علي استاد بورسعيد.

فيما جاء بتصريحات مختلفة مع الإعلامي «مدحت شلبي» في برنامج مساء الأنوار ليؤكد علي ضرورة استكمال الدوري المصري لكرة القدم، مهاجمًا الألتراس بقوله: «أن الموت لم يظهر في ملاعب كرة القدم إلا بظهور روابط الأولتراس»

فيما طالب «مدحت شلبي» بعد مذبحة بورسعيد بإستكمال الدوري دون جماهير علي جميع أندية الدوري المصري.

بينما ظل علي موقفه بعد حادث استاد الدفاع الجوي وطالب أيضًا بإستكمال الدوري المصري لكرة القدم، لأن كرة القدم هي الدليل علي إستقرار الدول كما أشار ببرنامجه المُذاع علي قناة «MBC مصر».

https://www.youtube.com/watch?v=6Q9y0FavwuU

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *