مانشستر سيتى لتقليص الفارق بينه وبين البلوز

B9FtbAfCMAEK3zY

يدخل مانشستر سيتى مباراته القادمة أمام هال سيتى غدا السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز بمعنويات عالية رافعا لواء لا مجال للخطأ بعد التعادل مع تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج .

وقال البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي فى تصريحات صحفية  “أردنا الفوز على تشيلسي لتقليص الفارق، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أننا قدمنا أفضل أداء لنا منذ فترة”.

وتابع “ينبغي أن نلعب بنفس الطريقة في كل مباراة، بدفاع صلب”.

وأضاف “لاعبونا يتمتعون بكفاءة وعندما يشعرون بالثقة في دفاعنا يكون بإمكانهم صناعة الكثير من الفرص، نشعر بالثقة مجددا وهذا أمر إيجابي للجميع”.

وختم كلامه قائلا “الشيء المهم هو أن نخوض كل مباراة بنفس المستوى، منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، حتى نهاية الموسم”.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى بفارق خمس نقاط خلف نادى تشيلسى المتصدر، بعد تعادل مع إيفرتون بهدف لكل فريق وهزيمته امام الآرسنال بثنائية نظيفة.

B9KlFowIEAAK5gG

وعلى الجانب الآخر يخرج تشيلسي لملاقاة استون فيلا.

استون فيلا لم يسجل فى آخر ست مباريات وتلقى هزيمة ساحقة بخماسية أمام الآرسنال .

ويعانى البلوز من غياب المهاجم الاسبانى دييجو كوستا ومواطنه وسط الميدان سيسك فابريجاس للأصابة.

وسيشهد اللقاء مشاركة الوافد الجديد الكولومبى كوادرادو القادم من نادى فيورنتينا الايطالى .

وعلى أرضية ملعب أبتون بارك يخرج مانشستر يونايتد ثالث الترتيب لمواجهة ويست هام يونايتد، بشعار لامجال للوقوع نتيجة الضغوط المستمرة من جانب ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع وليفربول صاحب المركز السابع.

وقال لويس فان جال المدير الفني لمانشستر”لقد قلت بالفعل لفان بيرسي بين شوطي المباراة، انني سأقوم بتغييره بعد مرور 60 أو 70 دقيقة لأنني أحتاج اليه أمام ويستهام يونايتد”.

وأضاف “من الصعب دائما خوض 3 مباريات في اسبوع واحد، لقد منحت الراحة لخمسة لاعبين، أفكر بهذه الطريقة عندما نحقق الفوز، بعد المباراة يمكنني القول أنه كان قرارا صائبا”.

وأستطرد “لقد اعطيت فان بيرسي راحة خلال المباراة وكذلك دي ماريا، وأشركت اشلي يونج بضعة دقائق لأنه عاد مرة أخرى”.

ويلتقي ارسنال مع توتنهام على ملعب وايت هارت لين فيما يلتقي ليفربول مع مضيفه ايفرتون في ديربي ميرسيسايد.

ويلتقي ليستر سيتي صاحب المركز الأخير مع كريستال بالاس فيما يستضيف كوينز بارك رينجرز الذي لا يمتلك مديرا فنيا، فريق ساوثهامبتون، في أول مباراة للفريق منذ رحيل المدرب هاري ريدناب.

وفي باقى المباريات يلتقي سوانزي سيتي مع سندرلاند ووست بروميتش البيون مع بيرنلي ونيوكاسل مع ستوك سيتي.