مارتينو: رحيل ميسي عن برشلونة وارد

5FE5E44956556

قال خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن نجم فريقه ليونيل ميسي يمكن أن يرحل عن برشلونة واللعب لصالح فريق آخر.

وأضاف: «عندما ترى الترابط بينه وبين برشلونة يبدو لك صعبا أمر الرحيل ولكن عندما ترى الاختيارات المتاحة له في ربوع العالم للالتحاق بفرق كبرى يمكنه أن يتأقلم معها بشكل جيد فالرحيل يعد حينها أمراً ممكنا».

وأشار مارتينو الذي تولى تدريب ميسي في برشلونة الموسم الماضي إلى أنه يعتقد أن على ميسي أن يلعب لصالح الفريق الذي يشعر معه بـ «السعادة».

وتوافق رأي مارتينو مع ما نشرته صحيفة «أوليه» الأرجنتينية على لسان ميسي الذي قال: «دائما ما كنت أقول أنني أرغب في البقاء في برشلونة ولكن أحياناً لا تسير الأمور بالشكل الذي يرغب فيه الانسان».

وأكد مارتينو أنه لم يتحدث مع ميسي في شأن امكانية رحيله عن برشلونة: «لم أتحدث معه مطلقا عن هذا الموضوع .. يجب على كل شخص أن يتخذ القرار الذي يراه أفضل له .. من يشجع ريال مدريد سينظر إلى هذا الأمر بطريقة ومن يشجع برشلونة سينظر له بطريقة أخرى مختلفة».

وأوضح مارتينو أن ميسي لاعب شديد التنوع، وقال: «يمكنه اللعب في الناحية اليمنى كما يمكنه اللعب كمهاجم ثان تحت رأس الحربة .. يمكنه اللعب في أي مكان لأنه يجيد في جميع المراكز».