مؤلف «طاقة نور»: العزب يبحث عن الدعاية والمال لفشل أعماله السابقة


قرر السيناريست حسان دهشان رفع دعوى قضائية ضد السيناريست محمد صلاح العزب، يطالبه فيها بالتعويض المادي والأدبي لأنه يسعى لتشويه سمعته وأسمه عبر وسائل الإعلام المختلفة مستغلا علاقاته الصحفية.

وتابع دهشان قائلا “صلاح العزب نشر اليوم خبرًا مدعيًا فيه أن المحكمة الاقتصادية حكمت له في اتهامه لى بسرقة قصة مسلسل طاقة نور والذى عرض في رمضان الماضي، وتساءل “أين قرار المحكمة؟ وأين رقم القضية أم أنها مجرد تقارير قدمت بمعرفته في قضية لم تنظر حتى الآن”.

وأضاف: “لماذا لم يلجأ إلى نقابة السينمائيين والتي تشكل لجنة من كتاب السيناريو لبحث الحقيقة إذا كان هناك قضية ضدي من الأساس”.

وأوضح مؤلف مسلسل طاقة نور”أنه حسب الأوراق التي نشرها عبر المواقع الإلكترونية فإنه رفع دعوى قضائية ضد كل من شركة سنرجي للإنتاج الفني تامر مرسي وشركة ترينا للإنتاج الفني، وشركة إعلام المصريين للدعاية والإنتاج والشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، ولم يختصمني في دعواه، لهذا لم تعلمه المحكمة بالقضية لأنه ليس طرفا فيها وهو ما اعتبره تشويها لسمعته”.

واختتم دهشان حديثه، قائلا: “القضاء الفيصل بينا الفترة القادمة والحقيقة تظهر قريبًا جدًا والجميع سوف يعلم من هو المدعي الذي يريد البحث عن الدعاية ولفت الأنظار إليه لفشل أعمالة الفنية والبحث عن المال بأي طريقة”.

يذكر أن مسلسل “طاقة نور” بطولة هاني سلامة ووليد فواز وحنان مطاوع وجيهان خليل ونورين كريم وإخراج رؤوف عبد العزيز.



-اقراء الخبر من المصدر
مؤلف «طاقة نور»: العزب يبحث عن الدعاية والمال لفشل أعماله السابقة