مؤتمر مورينيو: الفارق بين الموسم الماضي والحالي.. والتغيير الذي طرأ على مارسيال


قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يحاول التغيير بين ما حدث في الموسم الماضي على ملعب أولد ترافورد من تعادلات كثيرة وتحوله إلى عدة انتصارات، كما أطرى على أنطوني مارسيال لاعب فريقه وتطور مستواه وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ساوثامبتون يوم الجمعة.

وصرح مورينيو للصحفيين “ليس لدي فكرة عن مدة غياب بوجبا، لكن مجددا إنها فرصة جيدة للاعبين الأخرين وأثق بهم لذا لن أبكي وأعد الأيام حتى يعود بول إلينا”.

وأضاف “ساوثامبتون من نوعية الأندية المستقرة للغاية فيما يخص طريقة اللعب والطريقة التي يرون بها كرة القدم ومميزات لاعبيهم”.

وتابع “أعتقد أنه فريق جيد لأن تكون مدربا له وأرى مباراة الغد صعبة للغاية”.

واستطرد “مانشستر يونايتد يبدو قويا للغاية على الصعيد الاقتصادي أقوى من أي وقت مضى حسب الأرقام، وفريق الكرة يتطور ليس فقط في جانب النتائج بل في أسلوب اللعب، والروابط بين الجماهير واللاعبين والفريق يبدو أقوى شيئا فشيء، جماهير يونايتد حول العالم لديها أسباب لتبتسم أكثر من الأعوام الماضية لذا أعتقد أن هذا التطور حول العالم”.

وأردف “حينما نواجه سيسكا موسكو وبنفيكا في لشبونة سيعني ذلك أننا سنستضيفهم بعد ذلك في أولد ترافورد، إن كان علينا مواجهة هدرسفيلد وليفربول خارج ملعبنا فهذا يعني أن لدينا فرصة لمواجهتهم على ملعبنا قريبا، لم أقلق أبدا حيال المباريات التي نخوضها على ملعبنا وخارجه لأن عدد المباريات سيكون بالمثل”.

وتابع “لم نكن نفكر في الزخم خلال مواجهة بورتون ألبيون، لم نفكر في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز، الفوز كان مهما لنا لأننا سندخل إلى المرحلة التالية من البطولة”.

وتطرق مورينيو للحديث عن مهاجمه أنطوني مارسيال قائلا: “أرى تطورا كبيرا في مارسيال كشخص ومزاجه ووجهه وفي لغة جسده، إن أردت كلمة وحيدة لتصف كل ذلك فهي السعادة”.

واستكمل “مارسيال أصبح سعيدا ويعمل بطريقة جيدة جدا ويبدأ المباريات ويحاول أن يقدم الأفضل”.

وأتبع “يشارك من مقاعد البدلاء حتى ولو أخر 10 دقائق من المباراة في ملعبنا، يحاول أن يستمتع ويقدم شيئا ما في تلك الدقائق”.

واستكمل “أنا سعيد لأجله بسلوكه بشكل عام وبعد ذلك سيكون سهلا أن يلعب بطريقة جيدة”.

واستدرك “أعلم أنه من الصعب أن تلعب في ملعبك وكذلك خارج ملعبك ربما تلك أكثر صعوبة لكن إن لم يكن بإمكانك الفوز فسنحاول الحصول على نقطة، نحاول الفوز بكل مباراة ولكن إن كان مستحيلا فنحاول الحصول على نقاط”.

وأتم “في اللحظة الحالية لديك 3 انتصارات في الدوري على ملعب أولد ترافورد وفزنا بمباراة في دوري الأبطال وفي الكأس، إن نجحانا في تغيير نتائج التعادلات في الموسم الماضي إلى انتصارات، فسيكون ذلك أمرا عظيما على سبيل المثال إيفرتون ووست هام حصلنا على نقطتين ضدهما في الموسم الماضي وهذا الموسم ست نقاط”.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره ساوثامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي يوم السبت.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

طالع أيضا:

ضربة جديدة لريال مدريد.. مارسيلو ينضم لقائمة المصابين

سيميوني يتحدث عن ذكرى مارادونا في إشبيلية.. وعودة دييجو كوستا

مؤتمر زيدان: كروس يغيب عن مواجهة ألافيش.. والحظ لم يتخل عني بعد

تقرير – سان جيرمان ينافس سيتي على ضم سانشيز



-اقراء الخبر من المصدرمؤتمر مورينيو: الفارق بين الموسم الماضي والحالي.. والتغيير الذي طرأ على مارسيال