لينوفو تكشف عن هاتفها الجديد Sisley S90 الشبيه بـ آيفون 6

لينوفو تكشف عن هاتفها الجديد Sisley S90 الشبيه بـ آيفون 6
s90

s90

كشفت الشركة الصينية (لينوفو) عن هاتفها الجديد Sisley S90، هذا الهاتف الذي سيأتي بتصميم مشابه جدا لهاتف آبل آيفون 6 و سيأتي كذلك بمميزات تقنية عالية، لكنه في المقابل يثير الجدل حول الرأي القائل أن الشركات الصينية تميل إلى التقليد أكثر من الابتكار.

شركة لينوفو الصينية الرائدة في صناعة الحواسيب دخلت منذ سنوات مجال تصنيع الهواتف الذكية و حققت نتائج مهمة، و مؤخرا قامت بالاستحواذ على شركة موتورولا التي كانت تابعة لشركة جوجل، و بعد عدة أسابيع من الشائعات و الأخبار غير المؤكدة حول هاتفها الذكي الجديد قامت بالكشفت أخيرا عنه.

هاتف Sisley S90 من لينوفو سيأتي بتصميم خارجي شبيه بتصميم هاتف آبل الجديد آيفون 6 بالإضافة إلى مميزات تقنية أخرى كشاشة Super AMOLED بدقة HD و بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon 410 من كوالكوم بمعمارية 64 بيت و بتردد 1.2 جيجاهيرتز و مدعوما بـ 1 جيجا سعة للذاكرة الحية و 16 جيجا للتخزين الداخلي.

sys

الهاتف الجديد سيأتي كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل، و سيكون ببطاقتي SIM و قوة بطارية 2300mAh كما أنه سيعمل بنظام أندرويد كيت كات.

و سيتم تسويق الهاتف الجديد من لينوفو Sisley S90 قبل نهاية الشهر الحالي أولا في دولة الصين قبل تعميمه في وقت لاحق على باقي الأسواق العالمية مقابل 260 أورو.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *