لعنة المونديال تصيب صديقات لاعبى ألمانيا
صديقات لاعبى المنتخب الألمانى
المنتخب الألمانى
المنتخب الألمانى

منذ فوزه بنهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف العام الحالي المنتخب الألمانى يعانى من خلال تدهور نتائج “المانشافت” في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم 2016.

لعنة جديده هذه الأيام أصابت الماكينات وهى ترك نجوم المنتخب لصديقاتهم والدخول في علاقات عاطفية جديدة ..

ثلاثة لاعبين من المنتخب كسرو علاقاتهم العاطفية. هم اللاعب السابق فى صفوف ريال مدريد مسعود أوزيل، الذى يلعب لارسنال، واثنان من لاعبى بايرن ميونيخ، باستيان شفاينشتايجر ومانويل نوير.

ويأتي الحارس العملاق مانويل نوير أحد أكبر المساهمين في تتويج ألمانيا بمونديال البرازيل والمرشح البارز للمنافسة بقوة على جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم على رأس اللاعبين الذين تأثروا عاطفياً عقب الفوز باللقب العالمي.

وانتهت علاقة حارس مرمى بايرن ميونيخ نوير مع مصففة الشعر الشهيرة كاثرين جيلشي بعد فترة عاطفية امتدت لـ6 سنوات متواصلة.

ولحق صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي بمواطنه مانويل نوير إذ كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن علاقة جديدة لـ”عازف الليل” مع كيلاني ريكنر صديقة نجم بايرن ميونيخ السابق كريستيان ليل.

ووضعت المغنية المعروفة سارة كابريستو حداً لعلاقتها مع نجم ريال مدريد السابق وأرسنال الحالي إثر تأكدها من وجود علاقة عاطفية بين أوزيل وريكنر.

وكان قائد منتخب ألمانيا الجديد باستيان شفاينشتايجر بأمر من المدرب يواكيم لوف خلفاً لفيليب لام ثالث الأسماء التي طالتها “لعنة” فوز الماكينات الألمانية بمونديال 2014.

وشوهد متوسط ميدان بايرن ميونيخ الألماني مع حسناء الكرة الصفراء الصربية آنا إيفانوفيتش في مدينة نيويورك الأميركية ليُنهِ شفاينشتايغر علاقته بصديقته المعروفة سارة براندر.

صديقات لاعبى المنتخب الألمانى
صديقات لاعبى المنتخب الألمانى

600-3751086image 20140707_104101_7340 452124738