كيف تحصلى على صدر جذاب بطريقة طبيعية؟

كيف تحصلى على صدر جذاب بطريقة طبيعية؟
كيف تحصلى على صدر جذاب بطريقة طبيعية

العناية بمنطقة الصدر من شانها أن تمنحك ثديين جذابين يظهران أنوثتك في كافة المناسبات، وعند ارتداء أي نوع من الملابس، لذا اعتمدي هذه النصائح للحفاظ عليهما من الترهل وشدهما بشكل طبيعي:

1- ابقي ظهركِ مستقيماً ومارسي التمارين الرياضيّة التي تعزّز اشتداد صدركِ.

2- اختاري الحمّالة المناسبة لحجم ثدييكِ واحرصي على ألّا تكون أصغر من قياسكِ، واختاري القصّة المناسبة لكلّ قميص. إشارة إلى أن حمّالة Push-up Bra يجب أن تتواجد في خزانة كلّ سيّدة.

3- دلّكيهما. التدليك المنتظم سيعزّز الدورة الدمويّة في الثديين كما سيساهم في تحسين الشكل والمقاس. التوقيت الأنسب هو بعد الاستحمام. أمّا قبل الانتهاء من الاستحمام فطبّقي عليهما الماء الساخنة ثمّ الباردة.

4- نامي على ظهركِ فالنوم على البطن يؤدّي إلى ظهور التجاعيد في الصدر.

5- وأخيراً، انزعي الحمّالة عند النوم.

6- استخدمي المرطّب. لا تهملي منطقة الصدر عند تطبيق الكريم المرطّب على بشرتكِ كي تبقى دائماً مشدودة ومنتعشة.

7- استخدمي واقي للشمس. تفادي ظهور التجاعيد والتصبّغات عند منطقة الصدر من خلال حماية البشرة بواسطة مستحضر واقٍ للشمس.

8- خدع بصريّة من خلال الماكياج. طبّقي القليل من البودرة المضيئة على منطقة الصدر العليا وعندما سيلفح النور هذه النقطة ستبدو أكثر امتلاء. يمكنكِ أيضاً تطبيق البودرة البرونزيّة بين الثديين لمظهرٍ أكثر عمقاً.

9- اعتمدي الحشو. ضعي داخل حمالة الصدر “وسادة” مخصّصة من السيليكون أو حتى من القماش وسترفع ثدييكِ، لكن حذار من المبالغة في حجم تلك الوسادة كي لا تقعي في الابتذال.

10- في حال كان ثدياكِ صغيران احصلي على جسم بشكل Hourglass من خلال اعتماد تنّورة ضيّقة عالية الخصر ممّا سيجعل ثدياكِ يبدوان أكبر. اعتماد قميص ذات كشاكش سيعزّز هدفكِ.

التعليقات