«كشاكيل الشرطة وبالونات السعادة».. أهم لقطات أول يوم دارسة

فتحت 11 محافظة أبواب مدارسها اليوم السبت، استقبالا للعام الدراسي الجديد، الذي دائما يشهد ترحيبًا من المدرسين للطلاب، ودموع الأمهات لدخول أبنائهم المدرسة للمرة الأولى، وبين حالة الفرح والخوف التي تمر على الطلاب، كان هناك حالات مختلفة في شوارع المحافظات ترصدها “التحرير لايف”.

بالونات وشهادات تقدير في مدرسة ببورسعيد
استقبلت المدرسة اليونانية ببورسعيد، طلابها بالهدايا وشهادات التقدير عن اجتيازهم العام السابق بتفوق، وخصصت لهم وقت للعب مع المدارسين بالبالونات والمشبك في ساحة المدرسة.

وعلى حساب المدرسة، نشرت صورًا للتلاميذ مرفق بعبارات: “كرمت المدرسة عددًا من الطلاب المتفوقين رياضيًا و دراسيًا من الصف الثالث والرابع الإبتدائي، وتتمني لهم مزيد من التفوق”.

صورة أرشيفية

الشرطة توزع الكشاكيل في أسيوط
تفاجأ المارة في ميدان الحرب والسلام بمدينة أسيوط، بعدد من ضباط الشرطة يوزعون الكشاكيل والأدوات المدراسية على المواطنين؛ الأمر الذي تداول عبر مواقع السوشيال ميديا ووصف بـ”لفته حلوة من الشرطة”.

صورة أرشيفية

سيارة الفرحة فى البحيرة
طاف فريق “صوت كفر الدوار” بسيارة الفرحة، محيط محافظ البحيرة، لإسعاد الأطفال وتحقيق طالبات الأهالي في مساعدة غير القادرين منهم على دفع المصاريف المدراسية، ووزع المتطوعين في الفريق الحلوى والكراسات والبالونات على الأطفال تشجيعًا منهم على بداية عام دراسي جديد.

صورة أرشيفية

-اقراء الخبر من المصدر«كشاكيل الشرطة وبالونات السعادة».. أهم لقطات أول يوم دارسة