كثافات مرورية متوسطة بشوارع ومحاور وميادين الجيزة


كثافات مرورية متوسطة شهدتها محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الأحد، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 70%.

وبحسب مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، فإنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر باتجاه ميدان لبنان، خاصة أعلى منطقة أرض اللواء، موجها بسلك الطريق الدائري ومحور روض الفرج.

إضافة إلى وجود كثافات للقادم من محور أحمد عرابي مفضلا محور صفط اللبن، ومنزل شارع الجمعة عن شارع السودان الذي يشهد تكدسا مروريا أمام محطة مترو الجامعة.

وبدوره يشهد مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

كما أشار المصدر إلى وجود حالة من السيولة المرورية بمنطقة المهندسين، أما القادم من شارع جامعة الدول العربية قاصدًا كوبري أكتوبر، فيفضل له اتخاذ كوبري الجلاء.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم، مفضلا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة كثافات مرورية بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة، الأمر نفسه أعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من فيصل في اتجاه كوبري عباس مرورا بمستشفى الرمد، لافتًا إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، وميدان الرماية وكورنيش النيل بمنطقة العجوزة.



-اقراء الخبر من المصدر
كثافات مرورية متوسطة بشوارع ومحاور وميادين الجيزة