قنوات الحياة تفضح معتز الدمرداش وتكشف أجره الرهيب الذي كان يتقاضاه

قنوات الحياة تفضح معتز الدمرداش وتكشف أجره الرهيب الذي كان يتقاضاه
معتز الدمرداش

هاجم الإعلامي المصري معتز الدمرداش شبكة قنوات الحياة المصرية، بسبب فسخها التعاقد معه، فقامت إدارة القناة بإصدار بيانًا صحفيًا كشفت فيه عن السبب الحقيقي لفسخ تعاقدها معه.

وقالت القانة في بيانها أن الفسخ تم لعدم تحقيق برنامج «مصر الجديدة»، الذي كان يقدمه معتز، أي نجاح يذكر، وأضاف البيان: «فقد خرج البرنامج من المنافسة على المراكز العشرة الأولى بل إن آخر تقارير لنسب المشاهدة الخاصة بشركات الأبحاث منحته المركز الخمسين على الرغم من أن البرنامج كلفنا مبالغ باهظة مقارنة بالعائد الإعلاني».

وأضاف البيان أن الدمرداش كان يتقاضى مبلغًا يقترب من 11 مليون جنيه في العام بخلاف التكلفة الإنتاجية للبرنامج والتي تتخطى حاجز الـ 2 مليون جنيه في الشهر وفي المقابل لا يحقّق البرنامج أي مردود إعلاني، وهو ما كلف شبكة تلفزيون الحياة خسائراً هائلة على مدار عام ونصف».

يذكر أن معتز الدمرداش قد قام برفع دعوى ضد قناة «الحياة»، وأكد في تصريحات صحفية أنه ظل 4 أشهر يقدّم برنامجه «مصر الجديدة» دون الحصول على أجر، وفي النهاية طلبت منه القناة تخفيض أجره، على أن يتقاضى 25 % من الأجر الذي كان يتقاضاه، وهو ما رفضه تماماً ولجأ للقضاء ليأخذ مستحقاته !

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *