قنبلة «عين شمس» تودي بحياة العميد «مصطفى شميس»

قنبلة «عين شمس» تودي بحياة العميد «مصطفى شميس»
اشتباكات-جامعة-عين-شمس-5

اشتباكات-جامعة-عين-شمس-5
في ظل الأحداث التي تحدث كل يوم، من أعمال الشغب والإنفجارات التي لا يمر يوم إلا ونسمع دويها في كثر من المناطق، فهذا أصبح أمر طبيعي ومعتاد في حياتنا اليومية.

ففي صباح اليوم تواردت أنباء عن إلقاء قنبلة بدائية الصنع زرعت بجانب الطريق أمام قسم شرطة عين شمس، والذي أسفر عن وقوع 8 إصابات من رجال الشرطة بالإضافة إلى مدني تصادف مروره بالمنطقة أثناء الانفجار، لإزالة بقايا انفجار القنبلة لاستخدامها في عملية البحث عن الجناة.

وعلى الفور أمر مدير أمن القاهرة، ألا وهو اللواء خالد يوسف بنقل جميع المصابين إلى مستشفى مصر الجديدة للقوات المسلحة، كما تم تعزيز المنطقة بعدد من قوات الأمن وعدد من خبراء المفرقعات تحسبًا لوجود أى متفجرات بالمنطقة، وذلك عند التقاطع بمدخل عين شمس وجسر السويس.

وفي السياق ذاته، قال أحد عمال النظافة بالمنطقة أنه اكتشف العبوة الناسفة التي انفجرت بمحيط قسم عين شمس أثناء القيام بعمله، لكن لم يتح له الوقت لتقديم بلاغ للشرطة عن وجوده، كما أنه تم تقديم العامل للتحقيقات بشأن الحادث.

كما أكدت المصادر والتحقيقات إن المصابين الـ9 هم: «نقيب شرطة يدعي مصطفى شميس، و7 مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي، ومدني تصادف مرورها وقت الانفجار، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف الى المستشفيات، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة، وتكثف الدوريات الأمنية من تواجدها بالشوارع والميادين لمتابعة الحالة الأمنية، وتواجد عدد من خبراء المعمل الجنائى إلى موقع انفجار قنبلة بمحيط قسم عين شمس، لتحليل ومعاينة موقع الإنفجار.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *