في ذكرى ميلادها «حلا».. من الفن إلى الحجاب

في ذكرى ميلادها «حلا».. من الفن إلى الحجاب
11020949_411747862334193_1622426739_n

لم يكن لها نصيب كبير في عالم السينما مثل بقية أبناء جيلها، ولكن بدأت شهرتها تزداد يومًا بعد يوما، وعرفها جمهورها بهدوئها وأسلوبها الحساس، ألا وهي الفنانه حلا شيحه.

حيث أنها ولدت في يوم 23 فبرايرعام 1978، فهي إبنه للفنان التشكيلي المعروف أحمد ذو الفقار شيحة وأم لبنانيه الأصل، لديها 3 شقيقات وهم:« رشا _ هنا_مايا» بدأت مشوارها الفني في سن صغير، حيث بدأت تلفت أنظار الجمهور اليها في فترة لا بأس بها.

وكان أول عمل سينمائي لها هو مسلسل مع النجم الكبيرحسين فهمي وهو مسلسل «كلمات»، والذي لعبت فيه دور ابنته .. لكن تألقها وشهادة ميلادها الحقيقية كفنانة موهوبة ظهرت بمسلسل «الرجل الآخر»، والذي لعبت فيه دور «منار» مع الفنان الكبير نور الشريف والفنانة ميرفت أمين .. حيث انطلقت كالصاروخ بعد هذا المسلسل وتهافت المخرجون على إسناد الأدورا لها.

كما أنه كان لها دور فعال أيضًا في الأدوار السينمائية بشكل لافت، حيث أن الأفلام التي شاركت بها نالت إعجاب الكثير من جمهورها ومنها: «السلم والثعبان- اللمبي- عريس من جهة أمنية.

وعلي الرغم من قمة تألقها فضلت الانسحاب تدريجيا من الوسط الفني لتعمقها في الدين وظهر ذلك في بطولتها مع الفنان والمغني عامر منيب من خلال فيلم «كامل الأوصاف» والذي ظهرت فيه بالحجاب، وبعدها قررت الاعتزال نهائيا والابتعاد عن التمثيل.

تزوجت حلا من «يوسف هاريسن» فهو كندي الأصل ويملك الجنسية الإيطاليه، واعتنق الإسلام منذ سنوات قبل زواجهما، كما أنها ارتدت النقاب وتعيش في الإسكندرية بعيدة تماما عن أضواء الشهرة والنجومية التي لازمتها قبل اعتزالها، وتعتبر من الفنانات القليلات الائي اعتزلوا التمثيل في ريعان شبابهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *