في حواره لـ«الميديا توداي».. نجم منتخب اليد: «الفراعنة» تفوقوا على أنفسهم.. ونسعى لتخطي دور الـ16

في حواره لـ«الميديا توداي».. نجم منتخب اليد: «الفراعنة» تفوقوا على أنفسهم.. ونسعى لتخطي دور الـ16
محمد عبد الرحمن لاعب منتخب مصر لليد

محمد عبد الرحمن لاعب منتخب مصر لليد

أداء مشرف، تألق جميع اللاعبين، مدرب متميز، والتأهل إلي دور الـ16، لعب 4 مباريات من بينهم الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة والتعادل في آخري، هي حصيلة المنتخب المصري بعد 4 جولات من بطولة كأس العالم، المُقامة بالعاصمة القطرية «الدوحة».

حيث افتتح المنتخب المصري أول مبارياته بمواجهه المنتخب الجزائري والذي تفوق عليه بنتيجه 20 – 34، وفي المباراة الآخري علي الرغم من تقديم أداء ومباراة قوية إلا أن المنتخب الفرنسي تمكن من خطف المباراة بنتيجة 28 -24، وفي ثالث مباريات الفراعنة تمكنوا من الفوز علي المنتخب التشيكي 27 – 24، وفي المباراة الرابعة وأمام منتخب السويد، كان لاعبو المنتخب علي مسافة قريبة من الفوز بالمباراة، إلا أن المنتخب السويدي تمكن من معادلة النتيجة لتنتهي المباراة 25 – 25 .

وفي نفس السياق أكد محمد عبدالرحمن، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، على صعوبة مباراة إيسلندا القادمة، وخاصة وأن فرصها في الصعود ضعيفة.

وأضاف عبد الرحمن، في تصريحات خاصة، لـ«الميديا توداي» بأن الفوز علي المنتخب الإيسلندي في الجولة القادمة سيُساعد الفراعنة في ترتيبه بمجموعته.


واستكمل كلامه قائلاً بأننا نلعب من آجل هدف، ونسعي إلي تحقيقه، مشيرًا إلي الحماس والجمهور الذي يُعد عاملاً قويًا في كل مبارياتنا.

وأشار اللاعب إلي المظهر المتميز الذي ظهر به اللاعبين يعود إلي التعب والإصرار علي تقديم صورة مشرفة تليق بمصر وبكرة اليد المصرية.

وعند سؤاله عن إمكانية عبور المنتخب المصري لدور الـ16، رد قائلاً: «إن شاء الله علي الرغم من صعوبة المباريات ومجموعتنا إلا أننا سنسعي جاهدين لتخطي دور الـ16».

ونفي اللاعب عن احتياج المنتخب المصري لأية لاعبين آخرين ، مؤكدًا علي أن جميع اللاعبين المتواجدين علي كفاءة عالية من التميز.

وأثني نجم المنتخب المصري علي أداء البطولة واصفًا أياه بالجيد جدًا، كما أثني علي اهتمام إتحاد الكرة لكرة اليد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *