في الذكرى الثالثة لمحمد محمود.. اشتباكات بالقرب من محمد محمود.. وعمليات قبض عشوائي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في متابعة للأحداث الواقعة ضمن الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود، وما تُنظيمه القوى السياسية والثورية، كذلك طلاب الجامعات، من فاعليات للاحتفال بتلك الذكرى، حيث هدأت الاوضاع من صباح باكر، حتى الآن.. إلى أن وقعت أحداث عنف في شارع طلع حرب منذ قليل.

حيث وقعت اشتباكات بين القوى الثورية، وقوات الأمن في وسط البلد، أثناء إحياء ذكرى محمد محمود، مما أدى إلى قايم قوات الأمن باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، لتفرقة المتظاهرين.

ومن جانبه، أوضحت بعض القوى الثورية، أنهم سينطلقون بمسيرة أخرى، من أمام منزل الشهيد «جيكا»، شهيد أحداث محمد محمود الثانية، في عهد الإخوان.

كما ردد المشاركون، عدة هتافتات منها:«الحرية لأحمد دومة»، «الحرية للمعتقلين»، «مش ناسين ذكرى محمد محمود»، «يسقط كل من خان»، كما رفعوا لافتات «كل من آمن بالثورة، وراح شهيد عذرًا لك، فهذه الأرض لا تستحق الدماء».

بينما ستتوجه المسيرات، التى نظمها العديد من الطلاب داخل الجامعات، إلى محمد محمود، للمشاركة القوى الثورية احتفالهم بالذكرى الثالثة.

وتم إلقاء القبض على عدد من القوى الثورية، كما يوجد تفتيش ذاتي للمواطنين المارين بالقرب من، وزارة الداخلية وشارع شريف، ومحمد محمود.