شاهد.. بث مباشر لمباراة فيورنتينا وتوتنهام في الدوري الأوروبي

تتجه أنظار الجماهير المصرية فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، صوب ملعب “أرتيميو فرانكى”، بمدينة “فلورنسا”، لمتابعة المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه، الدولى المصرى محمد صلاح ونظيره توتنهام الإنجليزى، فى “إياب” دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.

وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة الفيولا، بعد تألقه اللافت منذ إنضمامه للفريق، بتسجيله هدفين بآخر مباراتين بالدوري الإيطالي أمام ساسولو وتورينو، وظهوره بمستوه مميز بمواجهة الذهاب أمام السبيرز.

ولم يسبق لفيورنتينا أن ألتقى مع توتنهام من قبل في أي مسابقة من مسابقات الاتحاد الأوروبي، قبل مباراة الأسبوع الماضي وكذلك المباراة المنتظرة، إلا أن الفريق الإنجليزي سبق له وأن ألتقى مع ثلاثة أندية إيطالية أوروبياً من قبل.

محمد صلاح سبق له التسجيل في شباك ناديا تشيلسي وتوتنهام أوروبياً، بالإضافة إلى أرسنال محلياً، حينما كان لاعباً في صفوف البلوز، وهو ما جعله بمثابة متخصص التسجيل في شباك أي فريق ينتمي إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وهو ما تأمله جماهير الفيولا من أجل قيادة الفريق نحو دور الـ16 من المسابقة الأوروبية الحالية.

حظوظ “الفيولا” فى التأهل للدور المقبل هى الأوفر، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعتها الخميس الماضى بملعب “وايت هارت لين” فى لندن، بالتعادل الإيجابى 1/1.