فيديو ساخر لـ«باسم يوسف» عن أزمة المسلمين فى أمريكا


خمس شباب يرتدون تي شيرت موحد أسود اللون، يتوسطهم الإعلامي باسم يوسف، يطلون عبر فيديو منشورا على صفحة Cafe بـ”فيسبوك” يقدمون حلقة ساخرة عن وضع المسلمين فى الولايات المتحدة.
 
تضمنت الحلقة الساخرة عرضا لمنتجات تقوم بحماية المسلمين المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية من الاضطهاد، يعلن عنه الإعلامي باسم يوسف من خلال الذهاب إلى منازل المسلمين، التى حصدت فى ساعتها الأولى مليون مشاهدة.

استخدم “باسم” عدة وسائل لحماية المسلمين كمادة ساخرة فى حلقته، عبارة عن علم للولايات المتحدة الأمريكية، من خلال تعليقه يستطيع المسلم حماية نفسه وأسرته لإظهاره للأمريكان المجاورين لهم، تى شيرت مكتوب عليه واحد من الصالحين، يمكن التجول فيه فى الأماكن العامة حتى لا يتعرض المسلم إلى الاضطهاد، CD تعلم المسلمين كيفية التحدث مع الأمريكان، شعار مكتوب عليه “كتاب ولاب توب” للتجول فى المكتبات، صورة مبركة مع مغني مشهور، ميدالية مفاتيح بها عبارات مسجلة يطلقها المسلم فى حالة تعرضه للتهديات فى الشارع لإبراز حسن نيته.

فى نهاية الحلقة، سخر باسم من الأزمة بإعلانه أن أول 10 آلاف يقمون بشراء المنتج، لهم عرض خاص جدا فسيحصلون على هدية إضافية عبارة عن تطبيق يكشف للمسلمين عن أماكن تواجد أصحاب الفكر المتعصب.

 



-اقراء الخبر من المصدر
فيديو ساخر لـ«باسم يوسف» عن أزمة المسلمين فى أمريكا