فى مفاجأة من العيار الثقيل هذا هو السر والسبب الرئيسي وراء طلاق الفنانة ياسمين صبري

 

أثارت الفنانة ياسمين صبري حولها حالة من الجدل والتساؤلات بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها “محمد”، ورفض الفنانة التعليق على الخبر وذكر أي تفاصيل. وياسمين أعلنت عن زواجها مؤخرا في لقاء لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وقالت ياسمين إن زوجها رياضي، وأنه يحضر لها طعام الإفطار، وأنه يقيم في الإسكندرية.

والفنانة المصرية تعرفت على زوجها الذي يملك أحد المستشفيات الكبرى في الإسكندرية ويكبرها بسنوات، والتي دخلها والدها للعمل بها، وذلك قبل دخول ياسمين المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت ياسمين خطواتها الفنية الأولى وظهرت مع الداعية معز مسعود. وطليق ياسمين رآها وعبر عن رغبته في الارتباط بها رغم أنه متزوج ولديه أولاد.

وياسمين وافقت على الارتباط به ووافقت أن يكون الأمر سرا، وبعد ذلك وقبل أن يبدأ عملها الفني يشغلها، سافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها لتنجب ابنتها الأولى. والفنانة المصرية عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها وانفصلت عنه للمرة الأولى ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائما من تعلقه بزوجته وأولاده.

وطليق ياسمين كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك ابنتها في أميركا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعدما أعلنت الفنانة عن زواجها، وهو ما كان يرفضه زوجها احتراما لزوجته الأولى التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.