فنانين سمعوا خبر وفاتهم وهم على قيد الحياة

فنانين سمعوا خبر وفاتهم وهم على قيد الحياة
عادل

 

عادل إمام
عادل إمام

إعتاد عدد كبير من نجوم الفن خلال مشوارهم الفني أن تُطلق عليهم  الكثير من الشائعات التي لا تمت الى الواقع بصله، ومن أكثرها  شائعة الوفاة، التي تعرض  لها الكثير وهم لا يزالو على قيد الحياة، فمنهم من يتقبلها بسخرية ومنهم من يتقبلها بغضب شديد لما تسببه من صدمات وحالة من القلق على أهله ومحبيه.

وكان على رأس هؤلاء الزعيم عادل إمام  الذي انتشرت شائعة وفاته  أكثر من مره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر ذات مره خبر وفاته بحادث تصادم بسيارته ، ومره أخرى إثر إصابته بأزمة قلبية، لكن كان ينفي الزعيم  الخبر على الفور حتى يطمئن جمهوره ومحبيه عليه، وأصبح في النهاية لايبالي مثل هذه الشائعات بل أصبح يسخر منها.

وهذا ماحدث أيضاً مع الفنان الكبير صلاح السعدني،الذى انتشر خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد بعدها -في تصريحه لـ«الميديا توداي»- أنه يتمتع بصحة جيده وأنه استقبل هذا الخبر بالضحك، مشيراً في رسالته الى مروجي الإشاعة :«انا قاعد على قلبكم»، وفي السياق ذاته حصل مثل هذا الموقف مع الفنان حسن حسني الذي رد عليها  بأن هذه الشائعة تسببت فى قلق أهله وأصدقاءه، كما وجه سؤاله لمرودي هذه الشائعات قائلا: «هيستفادو ايه من موتى؟! حسبى الله ونعم الوكيل».

وهذا ماحدث ايضاً مع الفنان صلاح عبد الله، عندما تعرض لوعكه صحيه،  حيثعلق علىها قائلاً: «حسبى الله ونعم الوكيل، لا أعرف مصدر هذه الشائعات أو من يتمنى موتى ولكن لكل أجل كتاب ولا مفر من الموت»، كما تعرض المطرب الشعبي لهذا الفخ من بعد مروجي الشائعات وحرص  بعدها على نفيها بمداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل إبراشى يبرنامج العاشرة عبر فضائية دريم، قائلاً: «انا بكلمكم دلوقتي وأنا ميت ».

كما تعرضت لهذا الموقف أيضاً الفنانة الشابة صفاء مغربي، التي انتشر خبر وفاتها ظروف غامضه في الساعات الأولى من  صباح اليوم الأربعاء الموافق 3 من ديسمبر الجاري، لكن سرعان ما نفى زوجها المخرج يوسف شرف الدين خبر الوفاه،  قائلاً:«حسبى الله ونعم الوكيل وهقاضى كل من عمل الوساخه دى وصفاء فى غيبوبه وبيغم عليها من امبارح وقولت ده من بدرى لما كانت بدار الفؤاد وحالتها صعبه وقولت بسبب وجع شديد بصدرها من اسبوعين ليه كل الوساخات وقلت الادب دى حسبى الله ونعم الوكيل».

وتابع مطالياً: «وارجو كل المواقع التواصل الاجتماعى تمسح كل حاجه واى خبر عشان لو فاقت هتموت من اللى مكتوب حرام عليكوا..ومحدش يتصل بيا التليفون بيفصل كل شويه ايه مصر كلها بتتصل بيا ؟؟ ضغطى على وانا اللى هموت من الخضه والشوشره دى كله له حساب معايا بعدين بس تقوم صفاء بالسلامه ودينى اللى عمل كده هياخد عقابه».

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *