فنانات عرب وقعوا ضحية القرصنه .. وتم تسريب صور وفيديوهات لهن في مواقف مخجله !!

القرصنة او “التسريبات” موجوده في العالم كله ودئما ما تكون ذات صدى وردود افعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعى فما بالك ان كانت هذه التسريبات تخص الفنانين وبالاخص الفنانات العرب .. نستعرض فى هذا الموضوع أبرز تلك التسريبات التي نُشرت عن بعض الفنانات العرب ، والتي تم تداولها في أوقات ماضية، ووجدت صدى ورد فعل قوي من قبل الجماهير، الذين صدموا في فنانيهم من بعضها.

1- نانسي عجرم 

نانسي عجرم

المغنيه اللبنانيه نانسي عجرم لم تنجي من القرصنه .. وتم تسريب لها فيديو .. وهي في وضع غير لائق اثناء قيامها بأحد عمليات التجميل وقد احدثت المغنيه اللبنانيه ” نانسي عجرم” ضجه كبيره .. بسبب الفيديو الذي تم تسريبه وهي في صالون تجميل نسائي لينتشر كـالريح في عام 2006  ..

2- دينا

دينا

 

الراقصة والفنانة الاستعراضية دينا كانت هي الاخري ضحيه للتسريبات حيث قام زوجها رجل الاعمال المشهور “حسام ابو الفتوح” بنشر فيديو له معه في وضع محرج للغايه فى غرفة نومهم ..وكانت حديث الساعه ومن اشهر قضايا الرأي العام  منذ 13 عاما .. وخرجت بعدها للقنوات التلفزيونيه باكيه … وتعجبت من التصرف الذي فعله زوجها السابق “حسام ابو الفتوح” علي حسب كلامها انهم كانوا تزوجوا سلفا..

3-دنيا سمير غانم

donya-samir-ghanem

النجمة المحبوبة دنيا سمير غانم هي الاخري لم تنجو من القرصنه .. وتم تسريب لها صور من حوالي 9 سنوات وهى في بداية مشوارها الفنى .. وهي كانت في مكان مغلق للسيدات وكانت تردي الـ”بكيني” … فدخل عليها شخص وقام بتصويرها ونشر صورها علي شبكة النت ..

 

4-الممثله والمغنيه السورية  “نانا”

نانا السورية

المطربة والممثله السورية “نانا” التي شاركت في فيلم “خليك في حالك ” تعتبر صاحبة اكبر فضيحه فى عالم نجوم السينما العرب بعد ان تم نشر فيديو اباحى وهى في وضع “جماع كامل” مع المخرج خليل كرم.. انتشار هذا الفيديو ادي الي ابتعادها عن السينما لفترة ولكنها عادت للظهور مجددا في فيلمي ..”المسافر و الفيل في المنديل”..

 

5- مروى

مروى

في وقت سابق، اتخذت نقابة الموسيقيين قرارا بمنع المطربة اللبنانية “مروى”، من الغناء في مصر وتحويلها للتحقيق بسبب تعريها بشكل كامل أثناء الاستحمام خلال تصوير بعض مشاهد فيلم “أحاسيس” الذي تم عرضه منذ فترة .

الغريب في الأمر، أن تعري “مروى” بالكامل، لم يراه أحد في الفيلم، ولكن كُشف الأمر، حين تم تسريب صور من المشهد، عن طريق أحد الموبايلات، وما يؤكد هذا التسريب هو حديث مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي.

وقال مخرج الفيلم ومنتجه إنه لم يقم بتصوير هذه المشاهد ولا يعرف عنها شيئا، مشيرًا إلى أنه شاهد المقطع بنفسه، واكتشف أنه مختلف عن الذي قام بتصويره، والدليل أن هذا المشهد المذكور لم يتم عرضه فى الفيلم، لافتًا إلى أن المشهد الموجود على مواقع الانترنت مأخوذ بكاميرا خاصة ومن خلال هاتف محمول.

 

6- سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

تم تسريب مقطع فيديو، من فرح الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الذي كان بمثابة صدمة لمحبيها، وذلك بعد قيامها هى وزوجها ببعض الحركات الإباحية، التي لا تليق بمجتمعنا الشرقي.

حيث قام زوجها خلال الفرح، بانتزاع ملابسها الداخلية أمام جميع الحضور، مستخدمًا فمه، كنوع من تطبيق التقاليع الغربية.