فترة الإعداد.. الزمالك يرفض إراحة حسني.. وسالم يناقش مستقبله


فترة الإعداد.. الزمالك يرفض إراحة حسني.. وسالم يناقش مستقبله



07:18 م


السبت 12 أغسطس 2017

كتب- عمر قورة:

دقَّت ساعة فترة الإعداد للموسم الجديد أملا في إعادة الألقاب للقلعة البيضاء من جديد بعد إخفاق الموسم الماضي وعدم تلبية طموحات الجماهير، سواء الفوز بلقب الدوري أو كأس مصر ودوري الأبطال.

اجتمع المدير الفني طارق يحيى باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، للتأكيد على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، من أجل تصحيح الأوضاع في الموسم الجديد، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي مساء السبت.

وأكد المدرب المؤقت -الذي يترأس جهاز الزمالك لحين التعاقد مع المدير الفني الأجنبي- خلال اجتماعه أن جميع اللاعبين سيكونون في حسابات الجهاز الفني، والأهم أن يبذل كل منهم قصارى جهده.

حسني فتحي

شهدت التدريبات، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك، مشاركة الظهير الأيمن حسني فتحي رغم استعداد اللاعب للاحتفال بزفافه غدًا الأحد.

ورفض طارق يحيى منح حسني فتحي راحة من التدريبات اليوم، مفضلا إراحة اللاعب يومي الأحد والاثنين فقط بمناسبة زفافه.

محمد سالم

حضر المهاجم محمد سالم إلى ناديه الزمالك بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري، وحرص على متابعة تدريبات الفريق.

ويعقد اللاعب جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك لحسم موقفه من القلعة البيضاء، حيث يسعى الاتحاد السكندري للابقاء على اللاعب في صفوفه مع النادي في الفترة المقبلة

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض أعلن في المؤتمر الصحفي اليوم أنه لن يسمح برحيل أي لاعب يرتبط بعقد مع النادي مجانا عن صفوف الفريق في الفترة الحالية.

تفاصيل المران

خاض الفريق الأبيض فترة الإعداد بمشاركة اللاعبين الجدد، في حين يعود باقي اللاعبين للتدريبات يوم الثلاثاء، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الكأس الأخيرة أمام المصري راحة.

وبدأ المران بتدريبات تأهيلية للاعبين تحت قيادة ماركو رودريجو مدرب الأحمال لزيادة الحمل البدني للاعبين، وحرص المدرب المساعد مدحت عبدالهادي على متابعة التدريبات البدنية، وسط غياب حراس المرمى.

واكتفى عمر صلاح ومحمود عبد المنصف ثنائي الحراس الشاب على خوض التدريبات الفنية والبدنية مع بقية اللاعبين، في ظل غياب الثنائي أحمد الشناوي ومحمود جنش لحصولهما على راحة.

وغاب كل من أحمد فتوح بعد حصوله على إذن الجهاز الفني، وأحمد مدبولي للانضمام للمنتخب العسكري، وأحمد توفيق للإجهاد، وأيمن حفني للإصابة، بجانب الإيفواري رزاق سيسيه الذي سيعود للقاهرة الجمعة.

وأدى الكونجولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق تدريبات فردية قبل انطلاق المران الجماعي، وشارك كحارس مرمى، وقام محمد كوفي وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق بالتسديد عليه وسط تألق اللاعب في حماية مرماه.

وفي سياق آخر، أدى صانع ألعاب الفريق محمد إبراهيم تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية بالنادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، من أجل التعافي من الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة.

وكان اللاعب يعاني من إصابة بشرخ في الساق، وخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة، ليؤدي اليوم تدريبات بدنية خفيفة تمهيدًا لعودته بصورة تدريجية للفريق في الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان منح اللاعب أحمد رفعت راحة من التدريبات، قبل انطلاق المران بسبب إصابته في الأنكل.

وحضر اللاعب إلى النادي بجبيرة في قدمه حتى يعرض نفسه على الطبيب طارق سليمان.



-اقراء الخبر من المصدرفترة الإعداد.. الزمالك يرفض إراحة حسني.. وسالم يناقش مستقبله