غدًا.. آخر فرصة لحجز وحدات الإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعى


اليوم السابع // كتب أحمد حسن

 

حددت وزارة الإسكان غدًا الأحد، مهلة أخيرة لكافة المواطنين الراغبين فى حجز وحدات الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعى، فى 22 محافظة، والذين سددوا مقدمات الحجز من خلال مكاتب البريد، حيث يتم تقديم الأوراق من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق  www.mff.gov.eg.

 

وأوضحت مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أن من لديه أى تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام الحالية (1188 أو 5777 أو 5999 من أى تليفون محمول، و090071117 من أى خط أرضى)، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق www.mff.gov.eg، للتعرف على حالة الطلب الخاص به.

 

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى، أن التقديم الإلكترونى يساعد العميل على التعرف على المراحل وآخر التطورات بالنسبة للملف الخاص به، وأين يوجد الملف الخاص به هل فى مرحلة الاستعلام أم مرحلة المراجعة.

 

وأشارت إلى أن دورة العمل كانت تستغرق نحو 6 أشهر قبل التقديم الإلكترونى، لافتة إلى أنه فور إغلاق باب التقدم سيتم إرسال الطلبات لشركات الاستعلام ومن بعدها للبنوك، لافتة إلى أن الدورة لن تستغرق أكثر من 15 يومًا بدلاً من 6 أشهر.

 

وأكدت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أن وحدات الإعلان التاسع فى مراحل التشطيب، ولن تكون هناك أقساط ربع سنوية كما هو مكتوب فى الإعلان الثامن، لافتة إلى أن مقدمات الحجز سيتم دفعها بالكامل مرة واحدة عند توقيع العقود واستلام الوحدات.

 

وأضافت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه من المقرر البدء فى تسليم وحدات الإعلان التاسع خلال مدة لا تتجاوز الـ6 أشهر.

 

وأوضحت أنه تم تخصيص إدارة من قبل الصندوق لإدارة الموقع، وذلك خوفًا من حدوث أى مشاكل تتعلق بالإنترنت، مشيرة إلى تدريب الموقع على استقبال نحو 10 آلاف مواطن فى وقت واحد.



-اقراء الخبر من المصدرغدًا.. آخر فرصة لحجز وحدات الإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعى