«عين شمس» تشهد حالة من الكر والفر.. «الأمن» يتصدي لتخريب الإخوان في «المطرية»

«عين شمس» تشهد حالة من الكر والفر.. «الأمن» يتصدي لتخريب الإخوان في «المطرية»
اشتباكات
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد مصر حالة من الاستنفار الأمني، في مختلف المحافظات، مع اقتراب ذكرى ثورة 25 يناير، محاولة حماية كافة المنشآت الهامة والحيوية، لكن جماعة الإخوان المسلمين، لن يتركوا أن يمر هذا اليوم بسلام.

فبدأت الجماعة بالخروج بالمسيرات، وتخريب المنشآت، والتعدي على رجال الشرطة، وبث الرعب والخوف في الشعب المصري، حيث قاموا بالتعدي على أهالي عيد شمس والمطرية وفيصل، وأيضًا الإسكندرية.

حيث شهدت عين شمس، العديد من الأحداث اليوم، قاموا بالاعتداء على الأهالي، بالأسلحة الآلية وإطلاق الأعيرة النارية، وإحراق شرفات منازل، برشقها بزجاجات المولوتوف، وقامت قوات بالأمن بالتدخل وتفرقتهم.

أما عن منطقة المطرية، قطعت عناصر جماعة الإخوان الطرق، باستخدام إطارات السيارات وحرقها، ووضعوها في منتصف الطريق أمام حركة السيارات، لتعطيل الحالة المرورية، وحطموا عدد كبير من السيارات ورشق المنازل بالحجارة، لاستخدام أهلها صور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بينما نشبت اشتباكات عنيفة بين عناصر جماعة الإخوان، وقوات الأمن بمنطقة الطوابق بشارع فيصل، حيث أطلقت عناصر الإخوان الألعاب النارية باتجاه قوات الأمن، وقامت قوات الأمن بالتصدي لهم، عن طريق إطلاق القنابل المسيل للدموع، مما أدى إلى تفرقتهم إلى الشوارع الجانبية.

فيما خرجت مظاهرات للإخوان اليوم بشارعي فيصل والهرم، وقطعوا شارع فيصل الرئيسي بإطارات السيارات، وأشعلوا النيران بأكياس القمامة، مما أدى إلى تدخل قوات الأمن لتفرقتهم.

كما وقعت بمحافظة الإسكندرية، اشتباكات عنيفة بيت عناصر الإخوان، وأهالي منطقة ميامي، باستخدام الأعيرة النارية، نتج عنه إصابة العديد، و مقتل فتاة بطلق ناري في الرأس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *