عمر السعيد يهدد هيفاء وهبي بتشويه وجهها

تغضب “ملك” هيفاء وهبي من عدم ثقة “نديم” خالد النبوي فيها، وقيامه بإجراء أكثر من اختبار لها ليحدد إذا كان سيثق فيها أم أن المال يأتي في المقام الأول عندها.

تعقد “رشا” ريهام عبدالغفور اتفاق مع عماد رجل نديم، ليقتلاه وبعد أن ترثه تتزوج من عماد، مقابل أن يحصل على نصف ثروته، ويهددها عماد بأنه سيقتلها إذا فكرت في الغدر به، ويقوم “الليثي” بتهديد ملك بإلقاء ماء النار على وجهها، ويسرق منها هواتفها المحمولة، ويأمرها بالابتعاد عن طريقه، وإلا سيقوم المرة المُقبلة بإيذاء ابنتها رنا.

“مريم” تأليف أيمن سلامة، بطولة هيفاء وهبي، خالد النبوي، حسن حسني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، شيرين الطحان، رمزي لينير، إخراج محمد علي.تغضب “ملك” هيفاء وهبي من عدم ثقة “نديم” خالد النبوي فيها، وقيامه بإجراء أكثر من اختبار لها ليحدد إذا كان سيثق فيها أم أن المال يأتي في المقام الأول عندها.

تعقد “رشا” ريهام عبدالغفور اتفاق مع عماد رجل نديم، ليقتلاه وبعد أن ترثه تتزوج من عماد، مقابل أن يحصل على نصف ثروته، ويهددها عماد بأنه سيقتلها إذا فكرت في الغدر به، كما يقوم “الليثي” بتهديد ملك بإلقاء ماء النار على وجهها، ويسرق منها هواتفها المحمولة، ويأمرها بالابتعاد عن طريقه، وإلا سيقوم المرة المُقبلة بإيذاء ابنتها رنا.

“مريم” تأليف أيمن سلامة، بطولة هيفاء وهبي، خالد النبوي، حسن حسني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، شيرين الطحان، رمزي لينير، إخراج محمد علي.