عاتبها زوجها على شراء مستلزمات المنزل فانتحرت في المنوفية


انتحرت ربة منزل بقرية شبراباص بشبين الكوم بالمنوفية، الثلاثاء، عقب معاتبة زوجها لها، لشرائها بعض مستلزمات المنزل من محل بقالة أمام أحد المقاهي بالمنطقة، لتبدأ مشادة كلامية مع زوجها، انتهت بتناولها مادة سامة.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعي ربة منزل تدعى «رحاب.ب.ح»، مصابة بحالة تسمم وتوفيت متأثرة بإصابتها.

بالانتقال والفحص، وسؤال زوجها «الشحات.م.ع»، 23 سنة، عامل، قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبينها لاعتراضه على شرائها بعض مستلزمات المنزل من محل بقالة أمام أحد المقاهي، وقامت على إثرها بتناول مبيد حشري «قرص لحفظ القمح»، ما أدى إلى وفاتها.

وبسؤال شقيق المتوفاة «أشرف.ب.ح»، 26 سنة، مؤهل متوسط، و«سليمان.ا.ك»، 55 سنة، شيخ الناحية، أقرا بمضمون ما جاء بأقوال الزوج.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرة، وأن سبب الوفاة توقف عضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية ادعاء تناول قرص حفظ القمح السام .

وبالعرض على النيابة، قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات، والتصريح بدفن الجثة، وطلب زوج المتوفاة وشقيقها وشيخ الناحية للتحقيق معهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



-اقراء الخبر من المصدرعاتبها زوجها على شراء مستلزمات المنزل فانتحرت في المنوفية